أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الثلوج تحبس فريق ريال مدريد ساعة ونصف في الطائرة

حبست الثلوج لاعبي فريق "ريال مدريد" أمس السبت، لمدة ساعة ونصف أثناء رحلتهم إلى مدينة "بامبلونا" لخوض مباراة هناك مع فريق "أوساسونا"، وفق ما ذكرت صحيفة "ماركا" المقربة من الفريق الملكي.

وعادت الطائرة بالفريق من إقليم "الباسك" إلى "مدريد"، بعد تعذر الهبوط في مطار "باراخاس" نتيجة عاصفة ثلجية قوية، حيث بقيت بعثة الريال في الطائرة لمدة ساعة ونصف قبل الإقلاع بسبب الظروف الجوية ما جعل الرحلة تستغرق 4 ساعات.

وقالت الصحيفة إن هذا التأخير سبب حالة من الغضب في أروقة الفريق وذلك بعد رفض تأجيل المباراة رغم وجود عاصفة ثلجية من المقرر أن تتأثر بها مدينة "بامبلونا" التي ستستضيف المباراة.

وجاء ذلك بعد خسارة الريال لنقطتين ثمينتين بعد تعادله مع مضيفه أوساسونا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، في إطار الجولة 18 من الدوري الاسباني للدرجة الاولى لكرة القدم .

ورفع التعادل رصيد ريال مدريد إلى 37 نقطة في المركز الثاني، كما رفع أوساسونا رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر.

وبدأت المباراة باستحواذ تام لريال مدريد على الكرة، مع تراجع واضح للاعبي أوساسونا للخط الخلفي، ولم تظهر أي محاولات خطرة من كلا الجانبين.

زمان الوصل - رصد
(14)    هل أعجبتك المقالة (11)

Ali

2021-01-10

أنا لهلق ما فهمت ليش العرب ملاحقين كرة القدم الغربية شبربشبر وشو بيستفيدوا. لو يحطوا أخبار علمية ويلغوا الرياضة بلكي الشعوب العربية بتتعلم شوي. ثلوج وفريق ملكي شو هالأخبار المعفنة؟؟؟.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي