أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الإيفواري الشاب ديالو ينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد

ديالو

أكمل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم الإيفواري الشاب أماد ديالو من نادي أتالانتا الإيطالي أمس الخميس، بتوقيع الجناح عقدا حتى العام 2025 مع خيار التمديد لعام آخر.

وتوصل يونايتد إلى اتفاق مع أتالانتا من أجل ضم ديالو البالغ من العمر 18 عاما في 5 أكتوبر/تشرين أول، وتوقف الانتقال على التصريح الطبي وتصريح العمل وأمور شخصية.

وأكد يونايتد أن هذه الخطوات قد اكتملت وتم تقديم طلب للحصول على تأشيرة، والتي بمجرد إصدارها ستسمح لديالو، وهو من كوت ديفوار (ساحل العاج)، بالسفر إلى مانشستر والارتباط بفريق المدير الفني غونار سولشاير.

وبدوره، قال ديالو "بعد الانتظار منذ الصيف، أصبح الحلم أخيرًا حقيقة أن أكمل انتقالي إلى مانشستر يونايتد. إنه فريق شيق حقًا يضم ​​العديد من اللاعبين الرائعين، ويمكنني أن أعدكم بأنني سأعمل بجد كل يوم من أجل أتعلم منهم وأقدم كل شيء لتطوير نفسي".

وأضاف ديالو قائلا "لقد كان لدي الوقت للاستعداد لهذه الخطوة، جسديًا وذهنيًا، ولقد عملت بجد حقا لأكون مستعدًا لاتخاذ خطوة نحو هذا النادي الرائع".

خاض ديالو خمس مباريات مع أتالانتا - بما فيها مباراتان هذا الموسم - وسجل هدفا واحدا وكان في أول ظهور له أمام أودينيزي في أكتوبر/تشرين أول 2019.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن يونايتد سيدفع رسومًا أولية قدرها 21 مليون يورو (19 مليون دولار)، مع إمكانية إضافة 20 مليون يورو (18 مليون دولار) كإضافات، مقابل ضم ديالو.

وقال سولشاير "كناد، تابعنا أماد لعدد من السنوات، وبعد أن شاهدته بنفسي، أعتقد أنه أحد أكثر اللاعبين الشباب مهارة في اللعبة ... يستغرق الأمر وقتًا حتى يتأقلم، لكن سرعته ورؤيته وقدرته الرائعة على المراوغة ستضعه في وضع جيد لتحقيق الانتقال".



أ.ب
(36)    هل أعجبتك المقالة (48)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي