أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عام ونصف من "الزواج عن بعد".. طبيب سوري يلم شمله بزوجته الأمريكية

صورة تعبيرية - أرشيف

بعد مضي عام ونيف من تجربة "الزواج عن بعد" التي شكلت محورا للجزء الثالث من سلسلة اسمها "خطيب لـ90 يوما"... التقى طبيب سوري شاب بزوجته الأمريكية، ولكن ليس في سوريا ولا حتى في الولايات المتحدة، لتعذر ذلك عليهما، حسب ما ترجمت "زمان الوصل".

فقد تبين للناس الذي تابعوا قصة السوري "عمر.ب" والأمريكية "أفيري"، أن الزوجين باتا يعيشان تحت سقف واحد أخيرا، بعد مدة انتظار قاربت سنة ونصف، جربا خلالها أن يجمعا شملهما في الولايات المتحدة، ولكن دون جدوى.

ولأن قصة لقاء "عمر" بـ"أفيري" وزواجهما كانت تحوي عوامل إثارة متعددة من الناحية الإنسانية، فقد تم اختيارها لتكون محور أحد أجزاء سلسلة "خطيب لمدة 90 يوما" على إحدى المحطات التلفزيونية، وهو ما جعل قسما من الأمريكيين يتابعون قصة الزوجين وتطوراتها.

ومؤخرا، باحت "أفيري" لمتابعيها بأن لقاءها بـ"عمر" لن يكون هذه المرة على الشاشة، لأنهما بالفعل لم يعودا يحتاجان لذلك، بعد أن جمع شملهما في مكان واحد، وعندما سُألت الشابة التي اعتنقت الإسلام إن كانت قد لحقت بزوجها في سوريا، أكدت بجواب: لا.

كما لمحت "أفيري" إلى أنها و"عمر" ليسا في الولايات المتحدة، ما جعل متابعي حسابها يطرحون عدة تكهنات، حسمتها صور لاحقة من أمكنة مشهور في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتوقع المتابعون أن يكون عمر (26 عاما)، وأفيري (20 عاما) قد قصدا دبي بناء على طلب المحطة التلفزيونية من أجل تصوير جزء جديد في سلسلة "خطيب 90 يوما"، لكن الشابة الأمريكية أكدت أنهما لن يظهرا على الشاشة مجددا، بعد أن رفضا تجديد أي عقد بهذا الخصوص.

وتعود قصة  "عمر" و"أفيري" إلى إحدى التطبيقات المختصة بتعريف الشباب على الشابات، حيث وضعت "أفيري" بياناتها على التطبيق، دون أن تنتبه لتحديد النطاق الجغرافي، ما جعل الطبيب "عمر" الذي كان يومها في سوريا، يتواصل معهما، ليتحول الأمر إلى إعجاب متبادل، فزواج "عن بعد"، بسبب تعقيدات استقدام "عمر" إلى الولايات المتحدة.

ونتيجة استحالة قدومها إلى سوريا، اتجهت "أفيري" إلى لبنان برفقة والدتها، وهناك تعرفت الأم وابنتها عن قرب على "عمر" وتم عقد القران، على أمل أن يسهم ذلك في تسريع قدوم "عمر" إلى أمريكا، لكن قرار "ترامب" القاضي بحظر دخول عدد من مواطني دول العالم، ومن بينها سوريا، صعّب الأمور إلى درجة كبيرة، وزاد من هذه الصعوبة تفشي "كورونا" وما فرضه من إجراءات عزل وإغلاق في معظم دول العالم.

وفي صيف هذا العام، وأثناء ظهورها في سلسلة "خطيب لمدة 90 يوما"، اشتكت "أفيري" من الوقت الطويل الذي قضته مع "عمر" في انتظار البت بطلب لم شملهما كزوجين، وأبانت أن المقابلة التي كانت محددة لعمر بهذه الخصوص قد ألغيت بسبب جائحة كورونا.

زمان الوصل - ترجمة
(39)    هل أعجبتك المقالة (38)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي