أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"إسرائيل" ساخرة من مضادات الأسد: يطلقون أكبر عدد من المضادات الأرضية في العالم دون فائدة

مضادات الأسد في سماء دمشق - أرشيف

سخر مسؤول إسرائيلي من مضادات نظام الأسد التي يزعم خلالها بأنه "تصدى للاعتداءات الإسرائيلية وأسقط الأهداف المعادية"، مؤكدا أن هذا النظام يطلق أكبر عدد من المضادات الأرضية في العالم دون فائدة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي "هيداي زيلبرمان"، في حوار مع موقع "إيلاف" السعودي، إن "نظام الأسد يطلق أكبر عدد من المضادات الأرضية في العالم اليوم مع العلم أن الصواريخ الإسرائيلية الذكية تصيب الأهداف التي تحددها دائما ولا ترى إسرائيل أي عائق أمامها في استهداف ما تريده في سوريا".

وأضاف أن "إيران تلقت العديد من الضربات خلال العام المنصرم، من مقتل سليماني إلى استهداف مواقعها في سوريا مرورا بانفجارات غامضة في منشآت برنامجها النووي وانتهاء باغتيال فخرى زادة كبير علمائها النوويين، إضافة إلى العقوبات الدولية والأميركية والاحوال الاقتصادية الصعبة، ناهيك عن وباء كورونا . وكل هذه الأمور تجعل من إيران برميل بارود قابلا للانفجار نظرًا لكمية الاحتقان والضربات التي تلقتها من دون القدرة على الرد المناسب لحجم تلك الضربات".

وأكد أنهم "لن نتوقف عن ضرب إيران في سوريا ومنعها من التموضع من جهة ومن تمرير الأسلحة والتقنيات المتطورة لحزب الله في لبنان من الجهة الأخرى".

ويواصل نظام الأسد زعم التصدي للاعتداءات الإسرائيلية التي تستهدف مواقعه في سوريا، فيما أمدت تقارير عدة أن غالبية الصواريخ والمضادات التي يطلقها عند الغارات الإسرائيلية تسقط فوق رؤوس المدنيين في مناطق عدة من سوريا موقعة قتلى وجرحى.

زمان الوصل
(37)    هل أعجبتك المقالة (34)

2020-12-27

لعنة الله ع الجميع.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي