أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بصواريخ موجهة.. الأسد يقتل 5 مزارعين غرب حماة

قضى خمسة مدنيين صباح اليوم السبت واحترقت سيارة وجرار زراعي، إثر استهداف قوات الأسد لهم بصواريخ حرارية موجهة داخل قرية "الزقوم" في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي.

وأوضح مراسل "زمان الوصل" أن قوات الأسد المتمركزة في قرية "طنجرة" استهدفت بصاروخين حراريين من نوع "كورنيت" على بعد 3 كم، جرارا زراعيا وسيارة مدنية على طريق أرضٍ زراعية داخل قرية "الزقوم" ضمن منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، ما أدى إلى مقتل كل من "عبد الحي منيف الخطيب، ومنيف عبد الحي الخطيب، وخالد عبد الكريم العثمان، وشخص آخر كان برفقتهم".

وأكد أن الضحايا مزارعون ورعاة أغنام من قرية "اللج" بريف إدلب الغربي، و"عماد عيسى الأيوب" مزارع من تل واسط، حيث أن جميع جثامين الضحايا تم انتشالها من قبل الدفاع المدني متفحمة بسبب احتراق السيارة والجرار الزراعي بشكلٍ كامل.

واستهدفت قوات الأسد خلال اليومين الماضيين ثلاث سيارات مدنية لمزارعين ورعاة أغنام بصواريخ حرارية في قرى "القرقور" غرب حماة، و"غانية، الشيخ سنديان" غرب إدلب، ما أدى لاحتراق السيارات بشكلٍ كامل وإصابة مدنيين أحدهما بحالة خطرة.

الجدير بالذكر أن قوات الجيش التركي عملت يوم أمس الجمعة على إنشاء جدار اسمنتي بعرض أوتوستراد الـ"M4" بالقرب من النقطة التركية الواقعة في قرية "الترنبة" شرق إدلب، بهدف منع الرؤية على قوات الأسد للمارة خشية استهدافهم من قبل قوات الأسد المتمركزة على جسر مدينة "سراقب" شرق إدلب.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (29)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي