أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

20 قتيلاً وأسيران للأسد وميليشياته في البادية السورية

في ريف حماة - جيتي

أفاد مصدر مطلع لـ"زمان الوصل" بمقتل ثلاثة عناصر يتبعون لميليشيا "الدفاع الوطني" وجرح اثنين آخرين يوم أمس السبت، إثر هجوم نفذه عناصر تنظيم "الدولة" على نقطة عسكرية لميليشيا "الدفاع الوطني" على طريق "اثريا" بريف حماة الشرقي.

فيما قُتل 16 عنصراً من ميليشيات "لواء القدس" الفلسطيني، ولواء فاطميون" الأفغاني، وجرح ما يزيد عن 10 آخرين بينهم حالات خطرة إثر عمليتي هجوم وكمين وعبوة ناسفة نفذها عناصر التنظيم خلال الـ48 ساعة الماضية استهدفت مواقع ونقاطا للميليشيات في "جبل البشري" و"الرصافة" بريف الرقة الغربي، ومحيط "اثريا"، و"الرهجان" بريف حماة الشرقي.

وأوضح المصدر أن خلايا التنظيم استغلت حالة الطقس والضباب الكثيف في البادية، ونفذت عملياتها موقعةً خسائر فادحة لدى قوات الأسد وميليشياته وأسر عنصرين، بالإضافة لاغتنام عدة أسلحة فردية ومتوسطة.

وشنت الطائرات الحربية (الروسية –السورية) التي أقلعت من قواعد "حماة العسكري، تيفور، وحميميم الروسية" أكثر من 30 غارة جوية بصواريخ شديدة الانفجار على مواقع يعتقد بأن التنظيم نفّذ عملياته الهجومية منها على نقاط الأسد العسكرية في البادية الممتدة من ريف الرقة الغربي، حتى ريف حماة الشرقي.

زمان الوصل
(118)    هل أعجبتك المقالة (106)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي