أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة 8 أشخاص إثر انفجار بوحدة العناية المركزة في غازي عينتاب

أمام المستشفى - وكالات


قضى 8 أشخاص وأصيب 14 آخرون في حريق اندلع فجر اليوم السبت في أحد مشافي مدينة (غازي عينتاب) جنوب تركيا نتيجة انفجار وحدة أوكسجين.  وقال مراسل "زمان الوصل" في المدينة، إن صوت انفجار كبير سمع فجر اليوم وسط مدينة (غازي عنتاب) تبعه أصوات صافرات فرق الإطفاء والإسعاف وذلك خلال حظر تجوال جزئي تفرضه السلطات التركية والذي دخل حيز التطبيق مساء الجمعة.

وأشار المراسل إلى أن السلطات الرسمية في المدينة التي يعيش فيها نحو نصف مليون لاجئ سوري، أصدرت صباح اليوم بياناً للرأي العام أوضحت فيه ما حصل، قالت فيه إن حريقاً اندلع في وحدة العناية المركزة بمستشفى (Sanko) الخاص نتيجة انفجار جهاز التنفس المؤكسج في تمام الساعة 04:45 فجر السبت.

وذكر بيان الولاية أن 8 من أصل 19 مريضا كانوا يرقدون في المستشفى في وحدة العناية المركزة قضوا نتيجة الانفجار، في حين أصيب 11 آخرون تم نقلهم إلى مستشفيات أخرى في المنطقة.

ودخلت تركيا مساء أمس الجمعة في الإغلاق الجزئي الذي يشمل عموم البلاد بموجب قرارات الرئيس التركي (رجب طيب أردوغان) التي فرضها بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا، ويستمر الحظر طوال أيام العطل (السبت والأحد)، ومن المقرر أيضاً أن تدخل البلاد في إغلاق جزئي أطول يبدأ ليلة رأس السنة الميلادية وينتهي في الرابع من شهر كانون الثاني يناير القادم.

زمان الوصل
(67)    هل أعجبتك المقالة (75)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي