أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرئيس بشار الأسد يستأنف نشاطه الرسمي اليوم

عـــــربي | 2009-12-16 00:00:00
الرئيس بشار الأسد يستأنف نشاطه الرسمي اليوم
صحف

أبرق وزير الخارجية البريطاني ديفيد ميلباند معزياً بوفاة شقيق الرئيس بشار الأسد، الذي من المتوقع أن يستأنف نشاطه الرسمي اليوم في دمشق بلقاءات عدة، وذلك في الوقت الذي استمر توافد المعزين إلى مدينة القرداحة أمس ومن بينهم الرئيس اللبناني السابق إميل لحود الذي حضر مع نجليه. 
 
من جهته حضر الرئيس اللبناني السابق إميل لحود وابنه اميل يرافقهما العميد مصطفى حمدان القائد السابق للحرس الجمهوري اللبناني صباح أمس إلى مدينة القرداحة للقيام بواجب العزاء أعقبه لقاء على انفراد بين الرئيس الأسد والرئيس لحود، كما استمر توافد الضيوف من لبنان ومن بينهم ممثل عن الرئيس سليم الحص هو رئيس تجمع الإصلاح والتقدم خالد الداعوق، كما أرسل العديد من البرقيات منها برقية عزاء خاصة من رئيس «حركة التجدد الديمقراطي» نسيب لحود الموجود في لندن في زيارة خاصة، كما أبرق الأمين العام لكتلة التحرير والتنمية النائب أنور محمد الخليل، وإضافة لذلك زار وفد من الفنانين السوريين للتعزية من بينهم الفنان دريد لحام والفنان جمال سليمان وآخرون، كما استمر توافد الحشود الشعبية للتعزية بوفاة شقيق الرئيس الأسد المرحوم مجد حافظ الأسد.
ومن المتوقع أن يكون الرئيس بشار الأسد عاد مساء أمس إلى دمشق لاستئناف عمله كالمعتاد صباح اليوم بعد أن أمضى ثلاثة أيام في مدينة القرداحة مستقبلاً المعزين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب