أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"آبل" تُطلق ساعة تحافظ على صحة القلب

أطلقت شركة "آبل" ساعتها الذكية الجديدة بنظام (watchOS 7.2)، والذي سيتيح  للمستخدمين مراجعة مستوى لياقة القلب والحصول على تنبيهات عندما يكون هنالك مشاكل صحية في القلب.

وذكرت صحيفة "تواصل" أن "الميزة الجديدة ستقوم بتصنيف لياقة القلب، على أنها عالية أو أعلى من المتوسط أو أقل من المتوسط أو منخفضة، وعندما تعطي ساعة آبل تنبيهًا منخفض المستوى للمستخدم، فإنها ستقترح أيضًا طرقًا لتحسينه وتوصي بزيارة الطبيب".

وقالت الدكتورة "سومبول ديساي"، نائب رئيس الشؤون الصحية في شركة "آبل" إن "مستوى لياقة القلب أمر مهم لأنه مؤشر قوي على صحتك العامة، ويلخص مدى جودة استخدام جسمك للأكسجين. وباستخدام ميزة watchOS 7.2، يمكن لساعة "آبل" قياس نطاق موسع من لياقة القلب خلال اليوم، قبل الميزة الجديدة، كان بإمكان ساعة "آبل" قياس المستويات المتوسطة إلى الأعلى من لياقة القلب، عندما يكون المستخدمون في نزهة في الهواء الطلق أو أثناء ممارستهم الجري أو التنزه".

وتعتبر الميزة الجديدة هامة للغاية لأن الكثير من الأشخاص الذين يعانون من انخفاض مستويات لياقة القلب هم أولئك الذين لا يمارسون الرياضة بانتظام، وعليهم معرفة مستوى لياقة القلب لديهم لإيجاد الحلول المناسبة لهذه المشكلة.

زمان الوصل - رصد
(50)    هل أعجبتك المقالة (46)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي