أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حادث سير يودي بحياة 4 سوريين من عائلة واحدة في مصر

لقي 4 سوريين من عائلة واحدة مصرعهم صباح أول أمس (الثلاثاء)، وأصيب 8 آخرون في انقلاب سيارة من نوع "نيسان" على طريق "أبو رماد-الشلاتين" جنوب محافظة البحر الأحمر.

وذكر موقع "المصري اليوم" نقلاً عن مصدر أمني مصري أن الضحايا السوريين كانوا في طريقهم إلى مصر بالطرق غير الشرعية عن طريق التسلل عبر المدقات الجبلية، عندما انقلبت بهم السيارة، مشيراً إلى أنه تم القبض على السائق المصري الوحيد في الحادث.

وتم نقل المصابين إلى مستشفي "الشلاتين" لتلقي العلاج، وإيداع جثث المتوفين في مشرحة المستشفى ذاته.


وكشفت قريبة المتوفين الإعلامية "ميساء آقبيق" أن العائلة المنكوبة مكونة من الأب "محمد عصام آقبيق" وزوجته "آلاء عبد الناصر عبد الفتاح" وأطفالهما "راشد محمد اقبيق" 4 سنوات "ريتال محمد أقبيق" (بنته سنتين) وعز الدين محمد أقبيق (ولده الثاني)، وكانوا مع مجموعة من السوريين يحاولون الوصول إلى شواطئ مصر للهروب إلى إيطاليا.

وروت أن العائلة كانت قد وصلت إلى مطار "الخرطوم" بالسودان منذ أيام وسكنوا في شقة ليومين قبل أن ينتقلوا إلى "بورسودان"، حيث اتفقوا مع سائق سيارة نقل وبعد تأمين الطريق ركبوا معه وظلوا كما تقول 5 أيام في الصحراء قبل أن يصلوا إلى "أسوان".

وزودت محدثتنا "زمان الوصل" بأسماء المصابين في الحادث وهم (محمد عبد الكريم الأشقر، أحمد محمد جوهير الشاوي، أمين محمد عياش، محمد البدوي أديب محمد، لديه نزيف بالمخ تم تحويله إلى "الغردقة" وكسور بكتلى يديه، محمد عبد الغني الشياح، محمد إسماعيل الشياح، محمد أسعد خراطة، أحمد علي خراطة، إضافة إلى الطفل عز الدين محمد أقبيق).

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(200)    هل أعجبتك المقالة (185)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي