أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سوريون يطعنون شرطيين تركيين في ولاية "أورفا"

أوقفت الشرطة التركية أربعة لاجئين سوريين بينهم نساء في ولاية (شانلي أورفا)، على خلفية تهجمهم على الشرطة التركية وطعن أحد أفرادها ومحاولة إحراق المنزل الذي يستأجرونه.

وبحسب ما ترجمت "زمان الوصل" عن وسائل إعلام تركية رسمية ومستقلة، فإن الحادثة وقعت في منطقة (النبي أيوب) بولاية (شانلي أورفا) بعد أن طلب مواطن تركي من عائلة سورية تستأجر منزله إخلاء العقار بسبب عدم دفعهم الإيجار الشهري لثلاثة أشهر متتالية.

وذكر موقع (خبر ترك) إن الأسرة السورية قامت عقب ذلك بالدخول إلى المنزل الذي يستأجرونه، وقاموا بإضرام النار فيه قبل أن يتصل الجيران بفريق الإطفاء الذي نجح بالسيطرة على الحريق بعد كسر نافذة المنزل ودخوله.  

وفي الأثناء، وصلت الشرطة إلى المنزل، وحاولت إخراج الأسرة السورية، الأمر الذي رفضته الأخيرة وقاموا بالاعتداء على عناصر الشرطة ورشقهم بالحجارة واعتدوا عليهم بالضرب بالعصي والسكاكين، ما أدى لإصابة شرطيين نقلوا إثر ذلك إلى المشفى لتلقي العلاج.

ونشرت وسائل إعلام تركية صوراً لعملية إلقاء القبض على اللاجئين الذين اعتدوا على عناصر الشرطة، وكان بينهم امرأة واحدة على الأقل نقلوا جميعهم إلى قسم الشرطة للتحقيق معهم ومحاكمتهم.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (43)

ابوعلي

2020-12-16

ليش حابسين السوريين وتشحذون عليهم اعطوهم حقوقهم كلاجئين تركيا لا تستطيع احتواء لاجئين تشبع مواطنيها اولا.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي