أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أردوغان: أي عقوبات أوروبية محتملة ضد تركيا لا تعنينا

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان - أرشيف

صرّح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بأن أي عقوبات محتملة ضد تركيا قد تتخذها القمة الأوربية المرتقبة غدا الخميس، لا تعني أنقرة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده الرئيس التركي بمطار "أسن بوغا" بالعاصمة أنقرة، الأربعاء، قبيل توجهه في زيارة رسمية إلى أذربيجان.

وقال أردوغان: "أي عقوبات محتملة سيتم اتخاذها بحق تركيا في القمة الأوروبية المرتقبة الخميس لا تعني أنقرة".

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد الأوروبي قمة على مستوى القادة، غدا الخميس، يبحث خلالها عدد من القضايا، أبرزها العلاقات بين الاتحاد وتركيا والقضايا الخلافية بين الجانبين.

وأضاف أردوغان: الاتحاد الأوروبي ومنذ عام 1963 يفرض علينا عقوبات رسمية. لم يتصرفوا بشكل منصف معنا إطلاقا، ولم يقفوا وراء الوعود التي قطعوها لنا، إلا أننا صبرنا وما زلنا نصبر".

وأردف: "سنرى القرارات التي سيتخذونها والخطوات التي سيقدمون عليها"، مستدركا بالقول إن هناك قادة أوروبيين "صادقون ومنصفون" سيعارضون أي تحرك ضد تركيا.

الأناضول
(135)    هل أعجبتك المقالة (148)

بشار صاحب اكبر كارتل مخدر

2020-12-10

بشار صاحب اكبر كارتل مخدرات بالشرق الاوسط و يلي كل اسبوع اجهزة الامن من مصر لايطاليا لتركيا - توقف سفن مرسلة منه تجمل مخدرات ملايين الدولارات - يهاجم ما اسماها بالليبرالية الحديثة و قال انهم يسمحون ببيع المخدرات بالمتاجر ههههه.


تفسير الغاز ما قاله بشار

2020-12-10

تفسير الغاز ما قاله بشار الاهوازي في جامع العثمان - قال شيء خطير و بما معناه لو تخاذل الجيش فأنتم خط دفاع ثاني فما يعنيه: هل يتوقع ترك العلويين له و يقول ان السنة سيحمونه - هل هذا بيان انتخابي لتجديد ولاية جديدة له؟؟ ماذا يعني بهذا الكلام الخطير.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي