أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الرابعة" تنشر 4 حواجز عسكرية على طريق "دوما- حرستا"

أرشيف

نشرت "الفرقة الرابعة" التابعة لنظام الأسد، 4 حواجز عسكرية جديدة على طريق "دوما – حرستا" في الغوطة الشرقية بريف دمشق، بالتزامن مع فتح الطريق الذي أغلق لمدة 8 أعوام متوالية بسبب المعارك الطاحنة التي جرت عليه.

وكان الطريق فتح يوم الأحد الماضي بقرار من مجلس محافظة ريف دمشق، لكن نسبة الدمار التي لحقت به تجاوزت 80 بالمئة وفقا لموقع "صوت العاصمة"، الذي أكد أن ذلك تحديدا في منطقة دوار إدارة المركبات العسكرية في "حرستا"، جراء المعارك التي دارت في محيطها قبل أعوام.

وشدد الموقع أن مجلسي المدينتين عملا على إزالة أنقاض المنازل المدمرة، وركام الأنفاق، إضافة لأعمال ردم الحفر المنتشرة على الطريق التي قُطعت منذ سنوات من قبل عناصر إدارة المركبات، موضحاً أنهما أعلنا الانتهاء من أعمال الصيانة الأولية وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات قبل يومين.

وأشار الموقع أن الفرقة الرابعة أقامت 4 حواجز جديدة تابعة لها على الطريق المذكورة، ابتداء من حاجز الجرة التابع لأمن الدولة في دوما، ووصولاً إلى حاجز الكازية العسكرية التابع للفرقة الرابعة في حرستا، مبيّناً أن حاجزين تمركزا بالقرب من محطة وقود "الكيلاني"، وتقاطع مسجد "عائشة" على الطريق المذكورة.

زمان الوصل
(43)    هل أعجبتك المقالة (52)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي