أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عمليات سطو تطال "فيلق الشام" في إدلب

أرشيف

أفاد مراسل "زمان الوصل" بأن مجهولين مسلحين داهموا مساء اليوم الأحد مقراً عسكرياً واستولوا على أسلحة نوعية لـ"فيلق الشام" المنضوي ضمن صفوف "الجبهة الوطنية للتحرير" بريف إدلب الغربي.

وأشار إلى أن المسلحين داهموا المقر عند جسر مدينة "أريحا" مساء اليوم، وتمكنوا من سرقة قاعدة "م.د" وصواريخها التي كانت بحوزتها دون أن يقتلوا أي عنصر، ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة.

فيما سبق هذه الحادثة عملية أخرى يوم أمس السبت، عندما هاجم مجهولون ملثمون على طريق (معرة مصرين – الفوعة) شمال إدلب سيارة المسؤول المالي في "فيلق الشام" مع مرافقه وسرقة كافة الأموال والأسلحة والسيارات التي كانت بحوزتهم ورميهم في جبل الزاوية بعد ضربهم بشكل مبرح.

وأوضح مصدر مطلع أن مجهولين هاجموا صباح أمس المالي "أبو حسين الحمصي" ومرافقه، وتمكنوا من سرقة 35 ألف دولار أميركي كانت رواتب لعناصر الفيلق، إضافة إلى السلاح والسيارة التي كانت بحوزتهم.

وبعد عملية السطو رمى المجهولون بهم مكبلي الأيدي بعد ضربهم على أحد الطرقات الفرعية في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، وعلى إثرها تم نقل "الحمصي" إلى المشفى بعد حدوث نزيف في رأسه نتيجة الضرب الذي تعرض له.

وسبق أن طالت عمليات اغتيال وسطو قيادات "فيلق الشام" بداية العام الحالي، من قبل مجهولين تركزت معظمها في محيط مدن "تفتناز" و"سرمين" وبلدات "الفوعة" و"كفريا" شمال إدلب.

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي