أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اجتماع سري بين قائد القوات الروسية في سوريا ومتزعم ميليشيا محلية في ريف حماة

علمت "زمان الوصل" أن قائد القوات الروسية في سوريا "ألكسندر تشويكو" التقى يوم أمس الخميس مع قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" في "السقيلبية" "نابل العبدالله" ضمن اجتماع سري في مقر الأخير غرب حماة.

وأوضح مصدر مطلع أن طائرة مروحية روسية خاصة نقلت قائد القوات الروسية من قاعدة "حميميم" إلى مزرعة "نابل العبدالله" وسط مدينة "السقيلبية" غرب حماة، وهبطت المروحية مساء أمس الأول وسط تشديد أمني مكثف شهدته شوارع المدنية من قبل مدرعات روسية وعناصر "الدفاع الوطني".

وأشار المصدر إلى أن الاجتماع دام لأكثر من ساعتين ضمن المقر الرئيسي الخاص بنابل داخل مزرعته المخصصة للخيول، وحضر الاجتماع كلاً من "سيمون الوكيل" قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" في "محردة"، وزعماء ميليشياويين آخرين ومسؤولين من الطائفة المسيحية في المنطقة.

ولم يمضِ على زيارة قائد القوات الروسية واجتماعه أكثر من 12 ساعة، حتى زار صباح أمس الجمعة قائد "الفرقة 25" في الجيش الروسي "سيرغي" مقري "نابل العبدالله" في مدينته "السقيلبية" و"سيمون الوكيل" في بلدته "محردة" غرب حماة، واجتمع مع عدة قادة ميليشيا ووجهاء ممثلين عن الطائفة المسيحية في المنطقة، وبعدها تلاها زيارة لمقام "مار جرجس الخضر" شمال بلدة "محردة" وإشعال الشموع وزرع أشجار حول المقام.

زمان الوصل
(31)    هل أعجبتك المقالة (29)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي