أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"إسرائيل" تلقي منشورات فوق الجنوب السوري لتحذير جيش الأسد وحزب الله

أرشيف

ألقى جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، منشورات فوق القنيطرة ودرعا في الجنوب السوري، محذرا قوات الأسد والميليشيات الإيرانية الطائفية مغبة محاولات استمرار التواجد في الجنوب، ومتوعدا برفع وتيرة استهدافها.

وقال جيش الاحتلال في منشوراته: "إلى عناصر الجيش السوري في الجنوب، على الرغم من أن الضيف يسأل عن غرض زيارته بعد 3 أيام، إلا أن حزب الله تحول من ضيف إلى سید بعد أن قدمت له قيادة الفيلق الأول الغالي والنفيس على طبق من ذهب". 

وأكدت المنشورات التي جاءت بعنوان "حزب الله من ضيف إلى سيد"، أن "الفيلق الأول ، بجميع وحداته أصبح حاضنة لحزب الله، مبديا تجاهه کرما حاتميا منقطع النظير، ضاربا بعرض الحائط مصالح سوريا وسلامتكم، وجاعلا منكم عرضة لخطر أنتم في غنى عنه".

وأضافت أن"الشعب السوري والذي من المفترض أنكم في خدمته، يريد أن يرى سوریا كسابق عهدها. بل أفضل. علاقتكم بحزب الله وإيران تعيق إعادة إعمار سوريا وتعيق الوحدة السورية. هذا على فرض أنكم حقا في خدمة الوطن والشعب". 

وتابعت المنشورات أن "حزب الله وإيران، وكما رأينا على مر السنوات الأخيرة (مؤخرا في الأسبوع المنصرم) يقومون باستغلال المواقع العسكرية، عناصر الجيش والمواطنين السوريين دون علمهم لتنفيذ مهامهم التخريبية، جاعلين منكم دمى بأيديهم، لا صوت ولا أمر يعلو أمرهم، وكبيركم خاتم في أصبع صغيرهم لن نسمح لأية جهة بزعزعة استقرارنا ! ایاکم والعمل لصالح الحزب بأي طريقة كانت، مباشرة أو غير مباشرة، فلن نكل حتى نفني الخطر عنا؟ وعد الحر دين".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف أمس الأول مواقع تابعة لإيران وحزب الله في اللواء 90 قرب "الصمدانية" بريف القنيطرة، وجبل "المانع" بريف دمشق.

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (17)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي