أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السويداء.. اختطاف تاجر ثمانيني من أمام منزله

الشحاذة - نشطاء

اختفى تاجر مسن من أمام منزله في مدينة السويداء في ظروف غامضة، ورجحت صفحات محلية أنه خطف بهدف الحصول على الفدية المالية.

وقالت شبكة "السويداء 24"، إن السيد "نزيه الشحاذة" فقد مساء الإثنين، عندما كان عائداً إلى منزله بعد شراء بعض الاحتياجات من أحد المتاجر، مشيرة إلى أن أقاربه وجدوا بعضا مما اشتراه في المكان الذي جرت فيه عملية الخطف.

وأضافت أن أقارب "الشحاذة" رجحوا تعرضه للخطف، وقد قدموا بلاغاً للجهات الأمنية في السويداء، فيما لم تتوفر أي معلومات عن مصيره حتى لحظة إعداد الخبر.

وينحدر "الشحاذة" من مدينة السويداء، وهو في العقد الثامن من العمر، ويعد من أقدم التجار في المدينة، حيث يملك متجراً في شارع "أمية"، ويتمتع بسمعة حسنة، وفقا للشبكة.

وكانت "السويداء 24" وثقت مطلع الأسبوع الجاري مقتل تاجر من أبناء المحافظة على يد عصابة مسلحة، بعد تعرضه لعملية خطف، وسلب مبلغ 150 مليون ليرة سورية كانت بحوزته، فضلاً عن توثيق عدة عمليات خطف خلال الشهر الحالي.

وتشهد محافظة السويداء عمليات خطف بين الحين والأخر تستهدف مواطنين من مختلف الشرائح، من قبل عصابات مسلحة طمعاً بالفدية المالية، في ظل تراخي الجهات الأمنية عن أداء واجباتها، والتي تطالها اتهامات من مواطنين بالتغاضي عن جرائم العصابات، وتزويد أفرادها ببطاقات أمنية وإجراء تسويات لهم.

زمان الوصل
(33)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي