أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مجددا.. ضحايا مدنيون بانفجار ضرب مدينة "الباب"

من التفجير - الأناضول

ضرب انفجار عنيف اليوم الثلاثاء، مدينة "الباب" شرقي حلب، وسط أنباء عن وقوع عشرات الضحايا بين المدنيين.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" في المنطقة، بأنّ عبوة ناسفة انفجرت في سيارة الملازم أول "فراس شمس" الذي يشغل منصب قائد الشرطة المدنية في بلدة "بزاعة"، وذلك أثناء تواجده بمنطقة "الصناعة"-مفرق طريق "قباسين" في مدينة "الباب"، الأمر الذي أدّى إلى مقتله برفقة آخرين هم (مصعب عثمان، نزار شبير، حميد عليوي، مصطفى علي الفاقي).


وأوضح مراسلنا أنّ الانفجار أسفر عن إصابة 20 شخصاً بجروح متفاوتة حال بعضهم خطيرة، كما تسبب الانفجار أيضاً بخسائر مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين.

ونوّه كذلك إلى أنّ فرق الدفاع المدني سارعت إلى مكان الحادثة وعملت على انتشال القتلى وإسعاف الجرحى إلى مشفى مدينة "الباب" الكبير لتلقي الإسعافات الأوليّة.


وتضاربت الأنباء عن سبب التفجير، فيما لم تؤكد الجهات الأمنية في المنطقة، إذا ما كان السبب ناجماً عن عبوة ناسفة أو استهداف عبر قصف جوي مجهول المصدر.

وتعاني مدينة "الباب" منذ سيطرة فصائل "الجيش الوطني" عليها بمعركة "درع الفرات" التي انطلقت ضد تنظيم "الدولة الإسلامية"، في شهر آب/ أغسطس من العام 2016 من استمرار عمليات الاغتيال والتفجيرات الناجمة عن الدراجات الناريّة المفخخة والعبوات اللاصقة التي تستهدف العسكريين والمدنيين على حدٍ سواء.

زمان الوصل
(30)    هل أعجبتك المقالة (31)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي