أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأسد يقصف بعشرات القذائف جبل الزاوية والمقاومة ترد

أحد عناصر المقاومة في ريف إدلب - جيتي

كثفت قوات الأسد والميليشيات المساندة لها اليوم الخميس من قصفها المدفعي والصاروخي على منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، مخلفةً أضراراً مادية.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" بأن قوات الأسد المتمركزة في مدينة "معرة النعمان" استهدفت بعشرات القذائف الصاروخية بلدة "بينين" ومحيط قرية "الرويحة" في منطقة جبل الزاوية، ما أدى لإصابة مدني بجروح طفيفة، ودمار واسع في منازل المدنيين.

في حين كثفت قوات الأسد من قصفها المدفعي والصاروخي على باقي مناطق جبل الزاوية أبرزها "البارة، وبليون، واحسم، وكفرعويد، وفليفل، والفطيرة، وسفوهن، وكنصفرة" وبلدات "الزيارة، وزيزون، وقسطون، والقرقور، والقاهرة، والعنكاوي" في سهل الغاب غرب حماة.

وردت غرفة عمليات "الفتح المبين" مساء اليوم باستهداف مجموعة لقوات الأسد بصاروخ موجه من نوع "تاو" على جبهة "كفروما" غرب مدينة "معرة النعمان" جنوب إدلب، ما أدى لمقتل ثلاثة عناصر وجرح اثنين آخرين بجروح خطيرة تم نقلهما إلى المشفى الميداني في مدينة "خان شيخون" جنوب المحافظة.

كما استهدفت مدفعية المقاومة مواقع عسكرية لقوات الأسد بالقرب من مدينتي "سراقب" و"معرة النعمان" دون ورود أنباء عن حجم الخسائر.

وتشهد محافظة إدلب منذ ساعات الصباح الأولى تحليقاً مكثفاً لطائرات الاستطلاع الروسية، بالتزامن مع تحليق الطائرة "البجعة" بشكل يومي في الآونة الأخيرة.

زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي