أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إفشال محاولة تسلل في حماة.. والقصف يستمر على إدلب

قصف على ريف إدلب - جيتي

تمكنت غرفة عمليات "الفتح المبين" مساء أمس الثلاثاء، من إفشال محاولة تسلل لقوات الأسد والميليشيات المساندة لها على جبهة "المشاريع" في منطقة سهل الغاب غرب حماة.

وأوضح مصدر عسكري في غرفة العمليات أن محاولة التسلل كان هدفها الدخول إلى قرية "خربة الناقوس"، لكن العناصر المرابطين على خط التماس تمكنوا من رصد العناصر والتعامل معهم بالرشاشات الثقيلة، ما أدى لوقوع جرحى في صفوفهم وإعادتهم لأماكن تمركزهم السابقة.

كما شهدت جبهة "فليفل" جنوب إدلب مناوشات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة بعد منتصف الليل، استمرت لما يقارب الساعة، بالتزامن مع إلقاء قنابل ضوئية على خط التماس من قبل قوات الأسد المتواجدة في المنطقة.

في السياق، قصفت قوات الأسد الأحياء السكنية وسط بلدة "البارة" في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، بأكثر من 90 قذيفة وصاروخا، خلفت دماراً واسعاً في منازل المدنيين والطرقات الرئيسية للبلدة، دون ورود أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.

كما شهدت قرى وبلدات جبل الزاوية "كفرعويد، وكنصفرة، والفطيرة، وسفوهن، واحسم، وبليون، وبينين، والرويحة، وشنان، ودير سنبل" قصفاً بالمدفعية والصواريخ، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية في المنطقة.

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي