أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف دمشق.. توتر بين ميليشيا "حزب الله" و"الدفاع الوطني" في القلمون

أنشأت مجموعة تابعة لميليشيا "حزب الله اللبناني" يوم أمس الإثنين حواجز مؤقتة أسفرت عن اعتقال عناصر من ميلشيا "الدفاع الوطني" في بلدة "تلفيتا" في القلمون الغربي بريف دمشق.

وقال مراسل "زمان الوصل" نقلا عن مصدر محلي إن المجموعة التابعة لميليشيا "حزب الله" أنشأت حاجزين مؤقتين أحدهما بجانب مسجد "خالد بن الوليد" وسط البلدة، والآخر على الطريق القادم من بلدة "صيدنايا" الواصل إلى داخل البلدة.

وأشار إلى أنهم اعتقلوا 3 عناصر من ميليشيا "الدفاع الوطني"، ما أدى إلى حالة توتر كبيرة واستنفار بين الطرفين، مؤكدا أن "الدفاع الوطني" سارعت إلى إنشاء حواجز عسكرية في بعض أحياء البلدة وعلى أطرافها.

وأفاد مراسلنا بأن ميليشيا "حزب الله" سيّرت دوريات في البلدة، وذلك لاستنفار عناصر "الدفاع الوطني" فيها، حيث قاموا بإغلاق الحواجز المنتشرة على أطراف البلدة لعدة ساعات متواصلة ومنعوا الدخول والخروج منها وإليها. وأوضح أنهم أعادوا فتح الحواجز بعد عدة ساعات مع تشديد مكثف وإجراء الفيش الأمني لجميع المارة بالتزامن مع وصول تعزيزات لميليشيا "حزب الله" إلى البلدة قادمة من بلدة "رنكوس".

وأضاف مراسلنا أن عناصر دوريتين لميليشيا "الدفاع الوطني" في البلدة، اعتقلوا شخصين مقربين من ميليشيا "حزب الله" دون معلومات عن مصيرهم حتى اللحظة.

زمان الوصل
(51)    هل أعجبتك المقالة (58)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي