أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الاتصالات السورية تفشل في تهجير البيانات.. وتؤجل فواتيرها

دخلت مشكلة تهجير البيانات إلى نظام «سي سي بي اس» منعطفاً جديداً مع بداية الشهر الجاري، فبعد أن وعدت المؤسسة بإصدار الفواتير مطلع الشهر، فوجئ المشتركون ممن توجهوا لسداد فواتيرهم في كوى المؤسسة، بتأجيل العملية إلى أجل غير محدد.
وعلى الرغم من عدم القدرة على استيضاح الأسباب التي جعلت من المستحيل سداد الفواتير في الوقت الموعود، إلا أن الإشارات والتلميحات بدأت تطول وثوقية نظام «سي سي بي اس» من حيث المبدأ، وبقوة، ذلك أن تتالي المشكلات من كل حدب وصوب، وبأنواعها المختلفة، إنما سيرتب تكلفة كبيرة حيال قدرة النظام على التمتع بثقة المشتركين من حيث فعاليته كمنظومة للدفع تعنيهم تماماً!!.

وكانت المؤسسة العامة للاتصالات قد أعلنت إثر تأخرها في إصدار فاتورة الدورة الرابعة مطلع الشهر الماضي، عزمها إصدار ثلاث فواتير متتالية خلال الأشهر الثلاثة التالية في محاولة منها لرأب الصدع في انتظامية صدور الفواتير، إلا أن الحال لم تسر وفق المعلن فيما يبدو. واستمع المشتركون ممن اتجهوا لسداد فواتيرهم في المراكز الهاتفية لمقولة موظفي الكوى: «صدرت الفاتورة لكن عودوا بعد كم يوم لدفعها»، ما ينذر بحلقة جديدة من حلقات «الديون المعدومة» التي ستنجم عن عدم قدرة المشتركين على سداد فواتيرهم وخاصة بعد أن استهلك العيد جل رواتبهم

(19)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي