أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اسمع وشاهد.. "صلاة" مستشارة ترامب لأجل إعادة انتخابه (ترجمة حرفية)

وايت

*مستشارة ترامب تطلب "مدد" الملائكة بإلحاح ليأتوا من أفريقيا وأمريكا الجنوبية
*"الصلاة" لأجل ترامب مليئة بعبارات غير مفهومة من قبيل: أكا، أتا، ركا، أمبا، كتا، بندا....

لم يقتصر جنون الانتخابات الأمريكية على تغريدات "ترامب" التي تظهر بجلاء طيشه وعدم اتزانه، تارة عندما يدعو لوقف عد الأصوات، وتارة عندما يتحدث عن اختفاء أصوات بشكل سحري، وتارة ثالثة عندما يتحدث عن تزوير واسع لصالح خصمه "بايدن".. فكل ذلك يبدو "مزحة" أمام تصرفات المستشارة الروحانية لترامب "باولا وايت"، حين يتعلق الأمر بأداء "صلاتها الحماسية" من أجل إعادة انتخاب "الرئيس" لولاية ثانية.

فقبل ساعات معدودة نشرت منظمة متخصصة بمراقبة تصرفات اليمين الأمريكي، مقطعا مصورا تقارب مدته دقيقتان، شاهدته "زمان الوصل" يظهر "وايت" وهي تؤدي "صلاة حماسية" جدا لصالح ترامب، تبدأها بتكرار كلمة "اضرب" نحو 10 مرات متلاحقة، وبإيقاع سريع ومتوتر، مع حركات جسد متشنجة.

ثم تعقب: " كل عدو متحالف ضدك، سنزلزل الأرض.. أسمع صوت النصر، أسمع صوت انهمار المطر.. أسمع صوت النصر".
ثم تمضي "المستشارة" مضمنة "صلاتها" ألفاظا غريبة وغير مفهومة إطلاقا، من قبيل: acka, atta racka, dayda, packa, sanda, atta, amba، وكل ذلك مع نفس الحركات المتشنجة والنبرة المتوترة.

وإليكم ترجمة "زمان الوصل" الكاملة لمقطع "الصلاة" التي قامت بها مستشارة "ترامب" على أمل انتصاره وإعادة انتخابه لولاية ثانية:
اضرب واضرب واضرب واضرب واضرب واضرب واضرب واضرب واضرب واضرب واضرب حتى تنال النصر.

لكل عدو متحالف ضدك، فليكن، وسنزلزل الأرض، سوف تمنحنا النصر. أسمع صوت انهمار المطر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت صراخ وغناء. أسمع صوت النصر، أسمع صوت انهمار المطر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت انهمار المطر، أسمع صوت النصر.

الرب يقول قد تم، يقول الرب قد تم (قضي الأمر)، يقول الرب قد تم. لأني أسمع: نصر، نصر، نصر، نصر في زوايا السماء. في زوايا السماء، نصر، نصر، نصر، نصر، نصر، نصر.

لأن الملائكة تنطلق الآن، الملائكة ترسل الآن.

ثم تردد كلمات لامعنى (نتركها بالأحرف الإنجليزية كما رددتها): Amunda, acka, atta, racka, dayda, packa, sanda, atta, amba, orsa, katta, reekay, panda, atta, reekay, deedy, asha, tar

أن الملائكة يرسلون من إفريقيا الآن، إفريقيا الآن، إفريقيا الآن، من أفريقيا الآن. إنهم يأتون إلى هنا، إنهم يأتون إلى هنا باسم المسيح. من أمريكا الجنوبية، يأتون إلى هنا، يأتون إلى هنا، يأتون إلى هنا، يأتون إلى هنا.

من أفريقيا. من أمريكا الجنوبية، قوات ملائكية، مدد ملائكي، مدد ملائكي، مدد ملائكي، مدد ملائكي.
Theeka, hacka, anda, atta. Rura, batta, atta, acha, acha, manda, rassa, taa، .. أسمع صوت النصر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت النصر.


إيثار عبد الحق - زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي