أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بحجة انخفاض الليرة.. "وتد" ترفع سعر المحروقات مجدداً في إدلب

عبر أهالي المناطق المحررة عن استيائهم من رفع المحروقات - أرشيف

أعلنت شركة "وتد" للمحروقات العاملة في محافظة إدلب والمناطق المحيطة بها والتي تُشرف عليها حكومة "الإنقاذ" اليوم السبت عن رفع أسعار المحروقات للمرة السابعة منذ منتصف تموز يوليو الماضي وحتى يومنا هذا. 

وأصدرت الشركة عبر معرفاتها الرسمية نشرة الأسعار الصادرة اليوم السبت، وبلغ سعر أسطوانة الغاز في التسعيرة الجديدة 74 ليرة تركية بعدما كان قبل هذه التسعيرة بـ70 ليرة تركية، وليتر البنزين المستورد من 4.70 ليرة تركية إلى 5 ليرات تركية، أما بالنسبة للمازوت المستورد فأصبح سعره 4.90 بدلاً من 4.60، والمازوت المكرر 3.90 بدلاً من 3.70 ليرة تركية.

وقالت الشركة إن رفع الأسعار اليوم جاء بعد ارتفاع سعر الدولار مقابل الليرة التركية، حيث بلغ سعر الدولار الواحد 8.36 ليرة، وقد اعتمدت الشركة الليرة التركية في منتصف حزيران يونيو الماضي، بعد انخفاض الليرة السورية بسبب قانون "قيصر"، وكانت أول أسعارها بالليرة التركية أسطوانة الغاز 53 ليرة، وليتر البنزين والمازوت المستود 3.7، والمازوت المكرر 3.2 ليرة تركية.

وعبر أهالي المناطق المحررة عن استيائهم من رفع المحروقات لأكثر من مرة خلال فترة زمنية قصيرة، مستنكرين تصرفات الشركة وحكومة "الإنقاذ" التي ترعاها لعدم مراعاة الوضع المعيشي الذي يشهده السكان في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الأهالي.

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي