أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إبراهيموفيتش: فيروس كورونا تحداني وانتصرت

زلاتان إبراهيموفيتش - جيتي

بطريقته الفريدة، يشجع مهاجم إيه سي ميلان زلاتان إبراهيموفيتش الناس في حملة عبر الإنترنت لاتباع القواعد في المعركة ضد فيروس كورونا المستجد.

وأصيب إبراهيموفيتش البالغ من العمر 39 عامًا بالفيروس الشهر الماضي لكنه لم يظهر أي آثار سيئة، بعد أن سجل أربعة أهداف في المباريات الثلاث التي لعبها منذ عودته.

وقال إبراهيموفيتش في رسالة مصورة على صفحته على فيسبوك التي تضم 26 مليون متابع، "لقد تحداني الفيروس وانتصرت. لكنك لست زلاتان، فلا تتحدى الفيروس، استخدم عقلك، واحترم القواعد. التباعد الاجتماعي والكمامة، دائمًا. سننتصر".

المقطع المصور جزء من حملة دشنتها منطقة لومباردي، وعاصمتها ميلانو. كما تم نشره على موقع المنطقة وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي السياق، قال أتيليو فونتانا، حاكم لومباردي، "جاءتني فكرة إشراك إبرا (إبراهيموفيتش) في ليلة الديربي (ضد إنتر ميلان). عاد زلاتان إلى الملعب بعد تعافيه، وفي تلك المرحلة اعتقدت أنه كان بإمكانه مساعدتنا في إطلاق رسالة مهمة. ووافق على الاقتراح على الفور، وأظهر حساسية كبيرة واستعدادًا مطلقًا، ولهذا أشكره".

وأطلق إبراهيموفيتش حملة لجمع التبرعات عبر الإنترنت في مارس/آذار لمساعدة المستشفيات وسط تفشي المرض في إيطاليا.

وهناك ارتفاع في عدد حالات الإصابة بالفيروس في إيطاليا ولومباردي، المنطقة الأكثر تضرراً بالوباء في البلاد. سجلت إيطاليا رقماً قياسياً يومياً جديداً بنحو 25 ألف حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا وأضافت 205 حالات وفاة يوم الأربعاء.

وتم فرض مزيد من القيود على مستوى البلاد هذا الأسبوع، في حين أن ميلانو هي واحدة من المدن التي فرضت أيضًا حظر تجوال طوال الليل.


أ.ب
(46)    هل أعجبتك المقالة (46)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي