أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

شجار مدرسي يؤدي إلى إصابة عدد من الطلاب في ريف حمص الغربي

الشجار وقع في مدرسة "بدر الدين صقر"

أصيب ثلاثة طلاب في شجار تطور إلى إطلاق نار بإصابات عدة بعضها بليغة، وذكرت مصادر إعلام محلية أن الشجار وقع في مدرسة "بدر الدين صقر" في قرية "المزرعة" غرب حمص.

ونشرت إذاعة "المدينة إف إم" الموالية للنظام تفاصيل الحادثة، مشيرة إلى أنّ الخلاف بدأ حين أقدم أحد الطلاب على طعن زميله بآلة معدنية حادة، ما دفع أحد أقرباء الطالب المطعون إلى إشهار سلاحه وإطلاق النار في ساحة المدرسة، ونتج عن الشجار إصابة ثلاثة طلاب بطلق ناري، أحدهم طعن بمنطقة الحوض، حيث استقرت الطلقات فيه، أما الآخر فقد تلقى إصابته بشظية استقرت في منطقة الفخذ بينما طعن الثالث بأداة حادة في الفخذ أيضا.

وبعد فض الاشتباك بين الطلاب، نقل المصابون إلى مشفى "الرازي" الخاص في حمص لتلقي العلاج اللازم، فيما فتحت الشرطة تحقيقا للوقوف على أسباب الشجار، وعلى أسباب حمل السلاح في المدرسة.

وكان طالب في 14 من عمره لقي مصرعه جراء شجار مع زميل له في مدرسته منذ أسابيع، وأفادت مواقع التواصل الاجتماعي حينها أن الطالب "عبد الرحمن مصطفى" في إعدادية قرية "البياضية" بريف حماة الغربي قتل نتيجة شجار مع زميل له.

وذكرت صفحة مشفى "مصياف" أن الطالب وصل إلى المشفى "بحالة عامة سيئة جدا" وأنه "تم الإنعاش القلبي ولكن دون فائدة حيث فارق الحياة".

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي