أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الشيخ "طارق سويدان" يدعو لمقاطعة دول التطبيع وبضائعها

سويدان - أرشيف

دعا الداعية والمفكر الإسلامي "طارق سويدان" لمقاطعة دول التطبيع مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن الشعوب العربية إذا التزمت فإنها قادرة على تدمير هذا التطبيع.

وفي منشور على صفحته "فيسبوك" قال: "نحن الشعوب لسنا مغلوبين على أمرنا أمام الحكام الخونة وأتباعهم من البطانة الفاسدة وشيوخ السلاطين والتجار المتزلفين، ولذلك نطلق هذه الحملة الشعبية لمقاطعة شراء أية بضائع أو منتجات أو خدمات لأية شركة تتعامل مع الكيان الصهيوني".

وشدد "سويدان" على أنه "إذا التزمنا كشعوب بذلك فسندمر التطبيع"، مشيرا أن "المطلوب أن نشر أسماء الشركات المطبعة ومنتجاتها لتتم مقاطعتها، مع الحرص على التأكد والتثبت حتى لا نصيب قوماً بجهالة".

وعبر "سويدان" عن رجائه لمقاطعة كل الفنانين المطبعين وإلغاء متابعتهم وعدم المشاركة في أي من أنشطتهم، كما طالب بمقاطعة كل شيوخ السلاطين المبررين للحكام الخونة المطبعين وفضحهم والرد عليهم.

واستثنى من ذلك "الشركات التي يملكها فلسطينيون رافضون للتطبيع ويعيشون تحت الاحتلال الفاجر فهؤلاء جزء من أمتنا ويجب دعمهم ليصمدوا".

وناشد "سويدان" الشباب والفتيات لإدارة الحملة والتأكد من الشركات والأشخاص المطبعين قبل فضحهم، مؤكدا أن الشعوب ستقاوم التطبيع وتكسر ظهر كل مطبع.

وختم بالقول: "هم معهم الدول القوية ونحن معنا الله جبار السموات والأرض.. إلى العمل يا شباب الأمة وشعارنا.. الشعوب تقاوم التطبيع وكل خائن".

وكان الإمارات والبحرين طبعتا علاقاتهما مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، الشهر الماضي، برعاية أمريكية، في ظل رفض فلسطيني وعربي واسع.

زمان الوصل - رصد
(26)    هل أعجبتك المقالة (27)

نعم ضض التطبيع

2020-10-22

ضض حكام العرب وليست ضض الشعوب العربية.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي