أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أندية كرة القدم الإنجليزية دون الممتاز ترفض حزمة إنقاذ

أرشيف

تصاعدت الخلافات في كرة القدم الإنجليزية يوم الخميس عندما رفضت الأندية دون الدوري الممتاز حزمة إنقاذ مقترحة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني (65 مليون دولار) من رابطة الدوري الإنجليزي، في حين تسعى إلى الحصول على مزيد من الأموال دون شروط.

تم تقديم حزمة قروض ومنح للأندية في المستويين الثالث والرابع، والتي تكافح بدون دخل من المباريات بسبب فيروس كورونا.

ويضاف إلى المبلغ 27.2 مليون جنيه إسترليني تم تقديمها بالفعل في صورة مدفوعات تضامنية، لكن رابطة كرة القدم الإنجليزية قالت إن خطة الإنقاذ ليست كافية بينما أصرت على عدم استبعاد الأندية المشاركة في بطولة الدرجة الثانية من الحزمة.

وأكدت رابطة كرم القدم الإنجليزي على الحاجة إلى الوحدة عبر الأقسام الثلاثة التي تديرها دون الدوري الممتاز.

وقالت الرابطة في بيان: "لقد كانت رابطة الدوري واضحة للغاية في مناقشاتها بشأن المتطلبات المالية اللازمة لمعالجة عائدات الدخول المفقودة في 2019-2020 و2020-2021. وبينما تقدر أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم تقديم اقتراح رسمي الآن، فإن العرض المشروط بقيمة 50 مليون جنيه يعد أقل من ذلك إلى حد ما".

وقالت الرابطة "تحرص الرابطة على مواصلة المناقشات مع الدوري الإنجليزي الممتاز، للوصول إلى حل مقبول يلبي الاحتياجات المالية قصيرة الأجل لجميع أنديتنا ويسمح لنا بالقدرة على التفكير في القضايا الاقتصادية على الأمد الطويل على مستوى يتطلع تحديدًا إلى تحقيق المزيد من الاستدامة في كرة القدم الانجليزية للمستقبل".

أ.ب
(13)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي