أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اعتقال العشرات في سلسلة عمليات أمنية بدير الزور والحسكة

اعتقلت قوات مشتركية أمريكية –كردية أكثر من 30 شخصا بتهمة الارتباط بتنظيم "الدولة الإسلامية" ضمن سلسلة عمليات أمنية بريف دير الزور والحسكة.

وذكر نشطاء محليون إن ميليشيات قوات سوريا الديمقراطية (قسد) اعتقلت  الليلة الماضية 4 أشخاص من قرية "المدينة" جنوب الحسكة  لعملة أمنية نفذتها بدعم  جوي من طيران "التحالف الدولي".

واعتقلت قوات التحالف الدولي فجر أمس الأحد 8 أشخاص خلال عملية أمنية مشتركة مع ميليشيات "قسد" في بلدة ذيبان بالريف الشرقي بتهمة الانتماء لخلية تابعة لتنظيم "الدولة" تزرع العبوات الناسفة.

وأشار إلى أن هذه العملية جاءت في إطار محاولة تثبيت الأمن بالمنطقة وإيجاد السكينة لدى السكان عقب موجة القتل والاغتيال التي سببت الرعب لدى الناس.

وأكدت  ميليشيا "قسد" في بيان إنها نفذت عملية بالتنسيق مع قوات التحالف الدولي في بلدتي "الدشيشة" جنوب الحسكة و "والصور" شمال دير الزور، يوم 10 تشرين الأول أكتوبر  الجاري، واعتقلت 19 شخصا مع ضبط كمية من الأسلحة.

وكانت ميليشيات "قسد" اعتقلت في التاسع من الشهر الجاري 4 أشخاص هم 3 عراقيين وشاب سوري خلال مداهمة نفذتها في منطقة "العاليات" قرب بلدة "السوسة" شرق دير الزور.

زمان الوصل
(54)    هل أعجبتك المقالة (52)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي