أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد تحسن صحته من كورونا.. "ترامب" يبدي استعداده للتجمعات الانتخابية

ترامب - جيتي

أكد الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، مساء الخميس، أنه مستعد لاستئناف التجمعات الانتخابية ويشعر بأنه في حالة "مثالية"، بعد أسبوع واحد من تشخيص إصابته بفيروس "كورونا"، الذي أودى بحياة أكثر من 210 ألف أمريكي.

وفي وقت سابق قال طبيبه إن الرئيس "أكمل برنامجه العلاجي" من المرض. ولم يظهر الرئيس علنًا - بخلاف مقاطع مصورة أنتجها البيت الأبيض - منذ عودته يوم الاثنين من المستشفى العسكري حيث تلقى علاجات تجريبية للفيروس.

وقال طبيب الرئيس الأمريكي، ضابط البحرية السابق "شون كونلي"، في مذكرة إن ترامب سيكون قادرًا على "العودة إلى الارتباطات العامة" بأمان يوم السبت، حيث يحاول الرئيس تحويل تركيزه إلى الانتخابات المقررة بعد أقل من أربعة أسابيع، حيث يدلي الملايين من الأمريكيين بأصواتهم بالفعل في التصويت المبكر.

وقال "ترامب" إنه "يعتقد أنه لم يعد معديًا، يبدو أن المخاوف بشأن العدوى تحبط خطط المناظرة الرئاسية المقررة الأسبوع المقبل". وأضاف في مقابلة هاتفية مع قناة "فوكس بيزنس"، وهي الأولى له منذ خروجه يوم الاثنين من المستشفى التي مكث فيها ثلاثة أيام: "أشعر بشعور جيد. حقا جيد. أشعر أنني في حالة مثالية". وتابع: "أعتقد أنني أفضل لدرجة أنني أود حضور تجمع انتخابي الليلة .. لا أعتقد أنني معدي على الإطلاق".

زمان الوصل - رصد
(28)    هل أعجبتك المقالة (26)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي