أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أمريكا.. سجال بين "بنس" و"هاريس" حول "كورونا" في مناظرة نائب الرئيس

من المناظرة - جيتي

تبادل الجمهوري "مايك بنس" والديمقراطية "كامالا هاريس" الانتقادات عبر حواجز من "الأكريليك" الشفاف، وضعت كإجراء احترازي ضد "كورونا"، وجعلا من مناظرة نائب الرئيس الوحيدة في 2020 حدثا لتحليل تعامل إدارة "ترامب" مع جائحة فيروس "كورونا"، والذي وصفته "هاريس" بأنه "أعظم فشل لأي إدارة رئاسية".

وأقرّ "بنس"، الذي يقود فرقة العمل الرئاسية المعنية بفيروس كورونا، بأن "أمتنا مرت بفترة صعبة للغاية هذا العام"، ومع ذلك دافع بقوة عن استجابة الإدارة الشاملة للوباء الذي أودى بحياة 210 ألف أمريكي.

وتم الكشف عن المناظرة، والتي كانت أكثر حضارية من المواجهة الفوضوية التي جرت الأسبوع الماضي بين الرئيس "دونالد ترامب" والديمقراطي "جو بايدن"، في وقت يتفشى فيه فيروس كورونا، ووصل الآن إلى أعلى مستويات الحكومة الأمريكية.

وأمضى "ترامب" ثلاثة أيام في المستشفى قبل أن يعود إلى البيت الأبيض يوم الإثنين، وأصيب أكثر من 10 من مسؤولي البيت الأبيض والبنتاغون أيضًا، مما أجبر المزيد على دخول الحجر الصحي.

ومن المقرر أن يخوض "ترامب" و"بايدن" مناظرة مرة أخرى في 15 تشرين الأول أكتوبر، على الرغم من أن المصير النهائي لذلك الحدث غير واضح حتى الآن.

وقال الرئيس إنه يريد الحضور، لكن "بايدن" يقول إنه لا ينبغي المضي قدمًا بشأن المناظرة إذا كان ترامب لا يزال مصابًا بفيروس كورونا.

زمان الوصل - رصد
(26)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي