أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مفخخة جديدة في "عفرين" تجرح 4 أشخاص

السيارة المفخخة

أصيب 4 أشخاص بجروح، مساء اليوم الإثنين، جراء انفجار سيّارة مفخخة في مدينة "عفرين" بريف حلب الشمالي.

وقال مراسل "زمان الوصل" في المنطقة إنّ عبوة ناسفة انفجرت بسيّارة على طريق "سوق المازوت -معراتا" وسط مدينة "عفرين"، ما تسبب بإصابة اثنين كانا بداخلها بجروح متفاوتة، بالإضافة إلى اثنين آخرين أثناء مرورهما بجانبها وقت حدوث الانفجار.

وأوضح مراسلنا أنّ سيارات الدفاع المدني والإسعاف هرعت مباشرةً إلى مكان الحادثة، حيث عملت على إطفاء الحريق الناجم عن الانفجار وإجلاء المصابين إلى مشفى "عفرين" العسكري لتلقي الإسعافات الأوليّة.

وكانت مدينة "عفرين" شهدت في مساء اليوم أيضاً جريمة قتل طالت شخصاً يدعى "عدنان المظهور" أمام منزله، فيما تناقل ناشطون محليون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يظهر فيه شخصاً يدعى "عدي عبد السلام المحمود" مكبلاً ويتم استجوابه من أحد الأمنيين، حيث اعترف بإقدامه على قتل ابن خاله "عدنان" رمياً بالرصاص بدافع الثأر منه لإقدامه سابقاً على قتل ابن عمه.

وتشهد مدينة "عفرين" ومنذ أن سيطرت عليها فصائل المقاومة المدعومة من تركيا، حالات انفجار للألغام والعبوات الناسفة والسيارات المفخخة داخل المدينة والقرى التابعة لها، وسط اتهامات مستمرة لـ"قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) بالضلوع وراء هذه التفجيرات من أجل الانتقام من قاطنيها الحاليين وعرقلة الخدمات المحليّة المقدمة للأهالي فيها.

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي