أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إطلاق نظارة "جيمس بوند" مع سماعات مخفية في المقابض

أطلقت شركة Bose 3 نماذج تحاكي نظارة جيمس بوند الشهيرة، مع سماعات مخفية في مقابض النظارة.

وتم تصميم نموذج Frames Tempo خصيصاً لممارسة التمارين الرياضية في الخارج، ونموذجي Frames Tenor وFrames Soprano للاستخدام اليومي.

وتشبه النماذج الثلاثة إلى حد كبير النظارات الشمسية العادية، ولديها عدسات مستقطبة تحجب ما يصل إلى 99% من الأشعة فوق البنفسجية، ولكن أكثر ما يميز هذه النظارات أنها تحتوي على سماعات مخفية في المقابض، مما يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى أو إجراء المكالمات.

وأوضحت الشركة المنتجة أن النظارة تحتوي على تقنيات مخفية لا يمكن أن يشعر بها المستخدم، بدون وجود أجزاء إضافية أو براغي مرئية أو ثقوب، ولا يزيد وزن النظارة عن 50 غرام.

وتتصل النظارات الشمسية بهاتفك الذكي عبر البلوتوث، مما يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى، وتلقي المكالمات واستقبالها، أو التفاعل مع مساعدك الذكي.

ويمكن استخدام زر غير ظاهر على الذراع الأيمن للتحكم في الصوت، وتؤدي نقرة واحدة إلى تشغيل / إيقاف الأغنية مؤقتاً أو قبول / إنهاء مكالمة، بينما يؤدي النقر المزدوج إلى تخطي أغنية أو رفض مكالمة.

ويؤدي النقر الثلاثي إلى تكرار الأغنية، مما يسهل كثيراً الاستماع إلى نغماتك المفضلة أثناء التنقل، وفي الوقت نفسه، يتميز الذراع الأيمن أيضاً بنظام مدمج للتحكم باللمس، مما يسمح لك بتحريك أصابعك للأمام وللخلف لضبط مستوى الصوت.

وفيما يتعلق بالبطارية، تقول Bose إن مكبرات الصوت يمكن أن تعمل لمدة 5.5 ساعة تقريباً بشحنة واحدة، والنظارات متوفرة حالياً على منصات Bose و Amazon و Currys بسعر 310 دولار، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

زمان الوصل - رصد
(35)    هل أعجبتك المقالة (39)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي