أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دهنت جسده بمربى المشمش وتركته تحت الشمس.. إمرأة تتفنن في تعذيب ابن زوجها في حمص

أقدمت امرأة في حي "الشماس" بحمص على تعذيب ابن زوجها بطريقة وحشية.

ونشرت صفحة وزارة الداخلية التابعة للنظام أن قسم شرطة "الشماس" –جنوب المدينة– تلقى إخباراً عن قيام الزوجة (ف . ا) وأولادها بتعذيب ابن زوجها أثناء غيابه عن المنزل، وتم إلقاء القبض على الزوجة وإحضارها مع ولديها والطفل إلى القسم ولدى معاينة الطفل (خالد. ع) تولد 2012 من قبل الطبيب الشرعي تبين تعرضه للتعذيب المتكرر.


وأشار المصدر إلى أن الزوجة المذكورة اعترفت بعد التحقيق معها بإقدامها على تعذيبه منذ 5 أشهر، حيث اعتادت على تعريته من ملابسه ودهن جسمه بمربى المشمش وتعريضه للشمس على سطح البناء بالتعاون مع ولدها، ومن ثم أخذه إلى حديقة المنزل ورمي مادة التبن (علف الحيوانات) عليه وإجباره على أكلها ورمي الأوساخ والزبالة عليه، كما هو واضح في الصور- بحضور ابنتها التي كانت تقوم بتصويره، ولدى تفقد جوال المذكورة عثر بداخله على صور تثبت تعرض الطفل المذكور للتعذيب.

وكثرت حوادث التعنيف الأسري، خلال السنوات الماضية، ومنها ما أفضى إلى موت أطفال تعرضوا للتعذيب على يد ذويهم، وآخرها كانت في حمص، حيث أقدم أب على قتل طفلته ابنة السبعة أعوام، بالتعاون مع زوجته الثانية، بعد تعذيبها لمدة شهر، وذلك قبل نحو سبعة أشهر، في قرية "الهاشمية" بريف حمص الشمالي، مبرراً فعلته "بخوفه من أن تجلب له العار"، وفق ما نقل موقع الخبر المقرب من النظام.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(96)    هل أعجبتك المقالة (63)

2020-10-04

لله ينتقم منك يابنت .....


قلب محروق

2020-10-04

بني ادم اصبح حيوان بدون اداميه وانسانيه ابوه هل حيوان وين كان وقت كانو يعذبوه لم يلفت نظرو هل ولد المسكين شو عم يصير فيه ولم يلاحظ اثار التعذيب.


2020-10-05

حسبا الله ونعم الوكيل ربي ينتقم من كل ظالم.


6/10/2020

2020-10-05

حسبا الله ونعم الوكيل ربي ينتقم من كل ظالم.


2020-10-06

لزم الدوله تنزل فيها اقصى العقوبات.


2020-10-06

لازم تنفرم وهي على قيد الحياة حتى غيرها يعتبر.


التعليقات (6)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي