أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دريد الأسد.. أنا أول من تصدى لمنظومة فساد محمد مخلوف، ورامي مهد للعقوبات الأمريكية

دريد الأسد - أرشيف

وجه الابن الأكبر لرفعت الأسد، دريد الأسد، اتهاما إلى رامي مخلوف ابن خال بشار بالتسبب بصدور قائمة جديدة من العقوبات الأمريكية، قائلا إن رامي تحدث عن "مرسوم إلهي" مؤخرا، وبعدها مباشرة يومين صدر المرسوم الأمريكي.

دريد، قال على صفحته الشخصية في منشور أدرجه قبل قليل: "بـ28 أيلول كتب السيد رامي مخلوف على صفحته بأن المرسوم الإلهي قد صدر و الله أعلم ! بـ٣٠ أيلول، يعني بعد يومين فقط، صدر لكن مش المرسوم الإلهي بل المرسوم الأمريكي!".

وحظي المنشور بتعليقات من أبرزها تعليق قال فيه صاحبه: "آل الأخرس خلونا نترحم ع رامي .. رامي بعمرو ما دمر زراعة الساحل ولا أفقر الناس بالبطاقات الذكية"، فسارع دريد للرد مؤكدا بأنه "أول من تصدى لمنظومة فساد محمد مخلوف وأولاده وأول من تصدى لمنظومة فساد البطاقة الذكية و كل من يقف خلفها أو غيرها!".

وكان رامي قد تحدث مؤخرا عن "أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط"، مبديا تذمره الشديد من الظلم الذي عم البلاد والعباد في سوريا، ومشيرا إلى صدور "مرسوم إلهي" يقضي بعقاب الظالمين والانتصار للمظلومين من الفقراء.

وقبل ساعات أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية فرض عقوبات جديدة على شخصيات وكيانات تابعة لنظام الأسد ومتعاونة معه، وشملت 17 فردا وكيانا، من بينهم حاكم المصرف المركزي "حازم قرفول" وقائد الفيلق الخامس "اللواء ميلاد جديد"، فضلا عن المتمول وأمير الحرب "خضر علي طاهر".

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (24)

سوري حر

2020-10-01

فسادكم انتوا وابوكن المجرم واستغلالكم للسلطة نسيتوه يعني. آل الأسد جميعهم مع مقربيهم وعصاباتهم مدمرين سوريا وخونتها..بجميع المستويات والطرق..


جمال الدين

2020-10-01

يعني يا دوريد يا ابن السفاح انت وابوك أشرف من رامي وابوه وكلكن زمرة لصوص وفساد على فكرة ليش انحكم ابوك بالسجن في فرنسا.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي