أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

لاجئة سورية تقتل طفلتها في اسطنبول

الضحية

اعتقلت السلطات التركية سيدة سورية في مدينة إسطنبول بتهمة قتل طفلتها البالغة من العمر سنة واحدة عمداً.

وبحسب ما ترجمت "زمان الوصل" عن وسائل إعلام تركية، أحالت النيابة العامة بولاية اسطنبول السورية "ولاء، ب" وزوجها "علي، ن" إلى محكمة الصلح المناوبة مع طلب أن يتم إيداعهما بالسجن بتهمة القتل العمد لإبنتهما.

وفي التحقيق مع والدة الطفلة "حياة" أثناء استجوابها أمام القاضي المناوب قالت إنها كانت تشعر بالخوف من ابنتها حينما تفتح عينيها في الليل، وعند شعورها بالخوف فإنها تعضها من دون وعي في مختلف أنحاء جسدها.

وأضافت الوالدة المتهمة، إنها كانت تحب طفلتها حباً كبيراً في بعض الأحيان وتشعر بأحيان أخرى أنها تكرهها ولاتحبها أبداً وعندما يسيطر عليها هذا الشعور تقوم بعضها وقرصها في بطنها.

وبرأت الزوجة زوجها من جريمة قتل طفلتها، حيث قالت أمام القاضي إنها في اليوم الذي توفت فيه ابنتها، أطعمتها بشكل طبيعي ثم تقيأت الطفلة فنهضت الوالدة لتغيير ملابسها وشعرت بالدوار وسقطت فوقها ولاتعلم كم من الوقت بقيت غائبة عن الوعي وعنما استفاقت وجدت أن الطفلة تحول لونها إلى اللون الأصفر ، واتصلت على الفور بزوجها ليلاً الذي كان في عمله وطلبت منه المجيء لنقل الطفلة إلى المشفى بحيث فارفت الطفلة الحياة.

ونفت الوالدة خلال اعترافاتها أمام المحكمة إلى أنها تعاني من أي إضطرابات نفسية، مشيرة إلى أنها لم تكن تخبر زوجها بالمعاملة السيئة التي كانت تعاملها لها وليس له علاقة بما حصل.

وحكمت محكمة الصلح التركية بإيداع والدة الطفلة بالسجن بتهمة "قتل طفلة ليس لديها قدرة بالدفاع عن نفسها" وتم إطلاق سراح زوجها ولكن بشرط الرقابة القضائية.

زمان الوصل
(38)    هل أعجبتك المقالة (31)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي