أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

خلال صد محاولة تقدم.. مقتل مجموعة للميليشيات الإيرانية شمال إدلب

بالقرب من مدينة "تفتناز" - جيتي

تمكنت فصائل المقاومة السورية مساء الثلاثاء من صد محاولة تقدم للميليشيات الإيرانية وقوات الأسد بعد تمهيد مدفعي وصاروخي على منطقة "الأربيخ" بالقرب من مدينة "تفتناز" بريف إدلب الشمالي.

وأوضح مراسل "زمان الوصل" أن عناصر غرفة عمليات "الفتح المبين" تمكنت مساء اليوم من صد محاولة تقدم للميليشيات الإيرانية وقوات الأسد بدأت منذ الساعة الخامسة عصر أمس (الثلاثاء) وانتهت عند الساعة الحادية عشر ليل اليوم نفسه، ما أدى إلى مقتل مجموعة كاملة للميليشيات المرتبطة بإيران وقوات الأسد وترك جثث عناصرهم خلفهم والانسحاب إلى النقاط التي تقدموا منها دون إحراز أي تقدم يذكر.

ونشبت حرائق ضخمة ضمن الأراضي الزراعية المحيطة ببلدة "كنصفرة" في جبل الزاوية جنوب إدلب، إثر قصف مدفعي وصاروخي مكثف استهدف البلدة.

كما بلغ عدد القذائف والصواريخ أكثر من 70 استهدفت بلدات وقرى "البارة، وكفرعويد، والفطيرة، وسفوهن، وكنصفرة، ومحيط احسم وبليون" جنوب إدلب، أدت لدمار في منازل المدنيين دون وقوع خسائر بشرية.

ونوه مراسلنا إلى أن الجيش التركي أرسل اليوم الثلاثاء، ثمانية أرتال عسكرية من معبر "كفرلوسين" الحدودي العسكري، إلى نقاط المراقبة التابعة له في إدلب، أبرزها النقاط الجنوبية لإدلب ضمن منقطة جبل الزاوية، وتضم الأرتال معدات لوجستية وسيارات ذخيرة وصهاريج وقود وعربات مصفحة مليئة بالجنود ودبابات.

زمان الوصل
(16)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي