أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأولى من نوعها.."الرابعة" تفتتح دورات تدريبية لعناصر تسويات في القنيطرة

ارشيف

علمت "زمان الوصل" من مصدر خاص أن الفرقة الرابعة افتتحت في مركز تدريب لها في "الصبورة" جنوب غرب دمشق دورة تدريبية هي الأولى من نوعها لنحو 200 عنصر من عناصر تسويات "القنيطرة" وأبناء ريف درعا الغربي، وذلك بعد جهود كبيرة بذلت من قبل العميد "غياث دلة" قائد عمليات الفرقة الرابعة في ريف درعا الغربي وريف القنيطرة الجنوبي، وذلك بإشراف تام من قبل اللواء "محمود العلي" معاون "ماهر الأسد" قائد الفرقة الرابعة.

وذكر المصدر، الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن الفرقة الرابعة تحذو حذو الروس في اتفاقهم الأخير مع "الفيلق الخامس" في ريف درعا الشرقي للسيطرة على الوضع الأمني بشكل كامل، حيث قامت الفرقة الرابعة بأول خطوة وهو اتفاق يقضي بزجّ أبناء تلك المناطق في صفوف تشكيلات عسكرية تابعة لجيش النظام، يتم تدريبهم ونشرهم في قطاع نطاق الحيطة المقابل للقوات الإسرائيلية المحتلة في الجهة المقابلة من شريط خط الجبهة في الجولان المحتل.

وأكد المصدر أن هذه باكورة الدورات التي سيتم تدريبها ونشرها في تلك المنطقة، لافتا إلى أن دورات أخرى سيتم تدريبها ونشرها بنفس المنطقة على طول حدود خط الجبهة.

وكشف أن المدربين في مركزتدريب الفرقة الرابعة في "الصبورة" الذين يتولون تدريب هؤلاء المقاتلين صحيح أنهم يرتدون لباس الفرقة الرابعة، ولكنهم ينتمون لحزب الله اللبناني.

زمان الوصل - خاص
(12)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي