أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف دمشق.. مجهولون يقتلون سيدة في "دير خبية" واعتقالات في "كناكر"

أرشيف

شهدت بلدة "دير خبية" في ريف دمشق الغربي جريمة قتل بحق سيدة من قبل مجهولين نهار أمس.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن السيدة كانت تسير بجانب مدرسة "دير خبية" الابتدائية، حين قام مجهولون بإطلاق الرصاص عليها من مسدس مزود بكاتم صوت من نافذة السيارة ولاذوا بالفرار.

وأشار مراسلنا إلى أن السيارة التي كان يستقلها الفاعلون كانت من نوع "كيا ريو"، حين لاذوا بالفرار باتجاه الأراضي الزراعية، بينما السيدة فارقت الحياة على الفور.

وأفاد بأنه عقب وقوع الحادثة شهدت البلدة استنفارا أمنيا مكثفا في المنطقة، وقامت بفتح تحقيق بالحادثة مع أهالي الضحية وجيرانها من قبل فرع الأمن الجنائي لمعرفة أسباب وتداعيات الجريمة.

وفي سياق آخر شنت استخبارات النظام حملة اعتقالات في بلدة "كناكر" أمس طالت أكثر من 25 شابا من أبناء البلدة، حيث قامت بمداهمة العديد من المنازل التي تركزت في محيط "المسجد العمري" وسط البلدة وبالقرب من "مسجد السلام" وصيدلية "تالا".

وأضاف مراسلنا أنهم قاموا بنشر بعض الحواجز الطيارة "المؤقتة" في العديد من الشوارع الفرعية والرئيسية داخل البلدة، وذلك لإجراء الفيش الأمني لجميع المارة.

ولازالت الحواجز منتشرة على أطراف البلدة متبعة إجراءات مشددة مع الداخلين والخارجين من وإلى المدينة حيث يتم تفتيش الجميع تفتيشا دقيقا.
تأتي هذه الحملة بعد أيام من الاحتجاجات التي شهدتها البلدة على خلفية إعتقال ثلاث سيدات من أبنائها ومقتل أحد ضباط النظام برصاص مجهولين فيها.

زمان الوصل
(25)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي