أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

انفجار يهز مقرا لميليشيا حزب الله جنوب لبنان وتحليق مكثف للطيران الإسرائيلي

في بلدة "عين قانا"- جيتي

دوى انفجار قوي في مقر تابع لميليشيا حزب الله بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وقالت مصادر صحفية لبنانية إن الانفحار الذي ترددت اصداؤه في منطقتي "النبطية" و"إقليم التفاح" وقع في أحد المقرات التابعة لميليشيا حزب الله، في بلدة "عين قانا" جنوب لبنان، بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي الإسرائيلي، الذي لم يغادر أجواء منطقتي "النبطية" و"إقليم التفاح" منذ الصباح.

وأشارت المصادر إلى أن المقر كان يحتوي على كمية من بقايا الألغام، من مخلفات الاحتلال الإسرائيلي، لجميعة أجيال السلام، التي تعنى بنزع الألغام من الحقول التي خلفها العدو الإسرائيلي في الجنوب اللبناني.

ونتج عن الانفجار تصاعد دخان أسود كثيف، غطى سماء المنطقة، وأشاع أجواء من الاضطراب والهلع لدى السكان، واقتصرت أضراره على الماديات، وتصدع بعض المنازل وتحطم الزجاج.

وقال الإعلامي اللبناني المقرب من ميليشيا حزب الله "سالم زهران" في تغريدة له على حسابه في "تويتر": إن الصوت المدوي نتج عن انفجار مركز لتجميع قذائف مخلفات الحرب، ولا سقوط لضحايا أو جرحى والأضرار مادية فقط".

وأفادت معلومات لموقع تلفزيون "mtv" بقيام ميليشيا حزب الله بضرب طوق أمني في محيط الحريق ومنع وسائل الإعلام من الاقتراب والتصوير.

زمان الوصل
(25)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي