أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى وجرحى في مواجهات بين "الجيش الوطني" والوحدات الكردية شمال الحسكة

في محيط بلدة "أبو رأسين" - جيتي

دارت مواجهات الليلة الماضية بين الجيش الوطني السوري وبين "وحدات حماية الشعب" الكردية بمحيط بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة، ما أوقع قتلى وجرحى من الطرفين.

وأعلنت فصائل الفيلق الثاني في "الجيش الوطني" أنها صدت محاولة تسلل للوحدات الكردية الليلة الفائتة على جبهة "أبو راسين" بريف مدينة "رأس العين" الشرقي، مشيرة إلى أنهم رصدوها واستهدفوا المتسللين بالرشاشات والمدفعية الثقيلة، ما أدى لمقتل أربعة منهم وجرح اثنين وفرار البقية.

وذكرت وزارة الدفاع التركية في بيان أنها قتلت 11 عنصرا لميليشيا "وحدات حماية الشعب"، الذين حاولوا التسلل إلى منطقة "نبع السلام" و"درع الفرات".
وقال مصدر محلي لـ"زمان الوصل" إن المواجهات بين الطرفين تركزت في المنطقة بين بلدة "أبو رأسين" وقرية "باب الخير" قرب مشروع "الحمدوش" الزراعي، ما أوقع خسائر بصفوف الطرفين، مبينا أن الجيش التركي قصف مواقع الوحدات الكردية بالمدفعية الثقيلة حتى الساعة 10 صباحا تقريبا.

وأرسل الجيشان التركي و"الوطني السوري" تعزيزات من مدينة "رأس العين" باتجاه جبهة "أبو رأسين".

وفي 5 أيلول سبتمبر الجاري، اندلعت مواجهات بين ميليشيا "وحدات حماية الشعب" و"الجيش الوطني" في محيط قرى "المناخ، الفيصلية، وأم شعيفة" شمال بلدة "تل تمر" بعد محاولة تسلل للوحدات الكردية من جهة قرية "خربة الشعير" نحو قرية "أم شعيفة" على الحدود الشرقية لمنطقة "نبع السلام" بريف مدينة "رأس العين".

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي