أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وزير نقط النظام عن أزمة المحروقات: على المواطن الصبر

طالب وزير النفط في حكومة النظام "بسام طعمة" من المواطن السوري "الصبر" أمام أزمة المحروقات التي تشهدها البلاد منذ أكثر من أسبوعين، متهما "الإدارة الأمريكية والمؤامرة الكونية" بالتسبب بإيجاد هذه الأزمة.

وقال في حوار مع تلفزيون النظام أمس الأربعاء: "نطلب من المواطن الصبر.. ليتحملونا قليلاً.. الحرب لم تنته والحرب الاقتصادية على أشدها الآن، أزمة البنزين الحالية هي واحدة من سلسلة أزمات وسببها الاحتلال الأميركي للحقول النفطية وحصاره للسوريين".

وأضاف في أول ظهور له بعد الأزمة: "إن الحصار الأمريكي يتمثل في جهتين: جهة الإنتاج وتتمثل بأن حقول النفط التي كانت البلاد تنتج منها كل حاجتها أصبحت اليوم تحت اليد الأمريكية، أما الجهة الثانية فتتمثل في جهة استيراد المشتقات النفطية التي منعها الأمريكي".

وتابع: "إضافة إلى ذلك أشار إلى توقف مصفاة بانياس بسبب حاجتها للصيانة الدورية.. التشديد الأمريكي تزامن مع الصيانة التي تجرى في مصفاة بانياس، التي تعمل منذ 7 سنوات دون توقف نتيجة الحاجة الماسة لإنتاجها، وهي تزود البلاد بثلثي الحاجة من البنزين".

زمان الوصل
(33)    هل أعجبتك المقالة (37)

هامر

2020-09-18

الخبز والبنزين هم ازمات مفتعلة من قبل النظام لقتل واهانة اكبر قدر ممن بقي في سورية وهو من اسلحة الجوع بعد انتهاء القتل بالاسلحة النارية وهو موجه خصوصا للطائفة العلوية ونقول لهم مبارك عليكم القتل جوعا من قبل ربكم الاسد المجرم وهو لو اراد لاغرق اللبنان والاردم والعراق بالنزين والخبز.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي