أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ردا على عمليات الاغتيال.. النظام يرسل تعزيزات جديدة إلى درعا

عناصر النظام في ريف درعا - أ ف ب

استقدم نظام الأسد تعزيزات عسكرية جديدة إلى مدينة "الشيخ مسكين" بريف درعا الأوسط، على خلفية الاستهدافات الأخيرة التي تعرضت لها قواته في المدينة، وفق ما ذكر "تجمع أحرار حوران".

وقال التجمع إن "التعزيزات العسكرية التابعة لنظام الأسد التي قدمت إلى (الشيخ مسكين) مكونة من عناصر وعتاد خفيف، وأقامت حاجزاً عسكرياً على الدوار الواقع في وسط المدينة، كما تنوي نصب عدة حواجز أخرى في محيطها".

وأضاف أن هذه القوات استولت على العديد من منازل المدنيين قرب الدوار في المدينة، مرجعا سبب ذلك إلى الاستهدافات الأخيرة ومنها التي أسفرت عن مقتل صف ضابط وعنصر من قوات الأسد، يوم السبت الماضي.

في سياق متصل، قال التجمع إن مجلس مدينة "جاسم" التابع للنظام، فرض اعتبارا من يوم الأحد، حظراً للتجوال على الدراجات النارية في أحياء المدينة، خلال فترة المساء وحتى الفجر، عقب تعرض سيارة عسكرية تقل المسؤول عن شعبة أمن الدولة فيها، العميد "قيس رجب" المنحدر من مدينة دير الزور، على الطريق الواصل لمدينة "إنخل" بريف درعا الشمالي.

وأشار أن عمليات استهداف ضباط وعناصر قوات الأسد تتكرر بين الحين والآخر في محافظة درعا، دون تبني من أي جهة كانت، إذ تأتي هذه العمليات في إطار الرد على الانتهاكات التي تحدث بحق أهالي درعا.

زمان الوصل
(7)    هل أعجبتك المقالة (6)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي