أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قذائف جنوب إدلب تُصيب عناصر الدفاع المدني

قصف على ريف إدلب - جيتي

أُصيب عناصر من الدفاع المدني بجروح مساء اليوم الجمعة، إثر قصف مدفعية لقوات الأسد استهدف قرى وبلدات "جبل الزاوية" جنوب إدلب.

وفي التفاصيل، أفاد مراسلنا إصابة ثلاثة عناصر للدفاع المدني "هاني الأحمد، وعبد المنعم العبود، وفراس الخليف"، إحداهما إصابة عصبية بالعامود الفقري، إثر قصف مدفعي من قبل قوات الأسد المتمركزة في بلدة "حزارين" استهدف الطريق الواصل بين بلدتي "كفرعويد وسفوهن، جنوب إدلب.

وأضاف مراسلنا أن طائرة مُسيرة إيرانية استهدف بقنابل صغيرة، أطراف بلدة "البارة" ضمن منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب دون تسجيل أي إصابة تذكر. وردت الفصائل على تلك الخروقات واستهدفت بقذائف من نوع "b9" دشما عسكرية لقوات الأسد على جبهة "المشاريع" في سهل الغاب غرب حماة، دون معرفة حجم الخسائر لدى قوات الأسد.

وأرسل الجيش التركي مساء اليوم رتلين عسكريين من معبر "كفر لوسين" العسكري إلى نقاط المراقبة التابعة له جنوب غرب إدلب، وتضم تلك الأرتال معدات لوجستية، بالإضافة إلى عربات مصفحة وناقلات جند ودبابتين.

فيما شهدت محافظة إدلب ظهر اليوم مظاهرات عديدة طالبت الجيش التركي بالوفاء بالوعود، وإعادة الأهالي إلى مدنهم وقراهم التي احتلها الأسد والميليشيات الإيرانية مؤخراً بعد اتفاق "سوتشي" 2018 بدعم روسي.

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي