أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سرقة غطاء فتحة صرف صحي يودي بحياة طفل

انتشلت فرق البحث والانقاذ بمديرية الدفاع المدني جثة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات من مجرى الصرف الصحي بمنطقة عدرا اليوم بعد ان كان سقط في فتحة للصرف مساء امس بمنطقة كفرسوسة بحسب وكالة الانباء السورية سانا؛ من جهته ذكر خبير الوقاية من الحوادث محمد الكسم ان الطفل سقط في فتحة الصرف الصحي سرق غطاؤها بينما كان يسير على الرصيف برفقة والدته بمنطقة كفرسوسة على المحلق الجنوبي بانتظار ركوب الميكروباص.

واوضح ان اهل الطفل حاولوا البحث عنه دون نتيجة فقاموا بابلاغ فوج الاطفاء الذي أرسل عدة زمر من الاطفاء والدفاع المدني التي باشرت عمليات بحث في مجرى الصرف الصحي باتجاه الكباس وعدرا ونصبت مصائد معدنية استمرت طوال الليلة الماضية الى ان تم العثور على الجثة بمنطقة عدرا التي تبعد نحو 15 كم.

وقرر القضاء المختص بدء تحقيق لمعرفة الطرف المتسبب بالحادث.

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (9)

حسني هريرة

2009-10-22

يا محمد كلنا مشتركين في عذابك وقتلك أرجوك ألا تسامحنا وأخبر العلي القدير بأننا أضعنا الأوطان وقتلنا الطفولة والرجولة وأصبحنا دائما وأبدا نلقي فشلنا وأخطائنا على القدر "وهل هناك من يعترض".؟ يا محمد أخبر الله بأننا لم نفرغ بعد من النقاش والجدل حول: الحجاب أم النقاب؟ فتح أم حماس؟ ممانعة ومقاومة؟ أم ممايعة ومهادنة؟ يا محمد أخبر ربي وربك "إذا لم ييأس من هذه المنطقة "وذهب لأنه فقد الأمل بأن نكون من يتبع مشيئته بأن يكون الإنسان إنسان؟ويرحم بعضنا بعض ؟ويخرج علينا ولو لمرة واحدة مسئول ويتحمل؟؟؟؟؟؟ .


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي