أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إصابة جنود أتراك في ريف إدلب إثر هجوم مجهولين

أرشيف

أصيب عدة عناصر من القوات التركية، بجروح، عصر اليوم الأحد، جراء هجوم شنه مسلحون مجهولون بالقرب من مدينة "أريحا" غرب إدلب.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" بأن الهجوم أسفر عن جرح عنصرين من قوات الجيش التركي المتمركز في بلدة "معترم" بالقرب من مدينة "أريحا" غرب إدلب على الأوتوستراد الدولي حلب – اللاذقية المعروف بـ(M4).

وأشار إلى أن مجهولين يستقلون سيارة لون فضي من نوع "سنتافيه" هاجموا الجنود الأتراك أثناء تناولهم الغداء في أحد المطاعم الشعبية ضمن سوق بلدة "معترم"، ولاذوا بالفرار بعد تمكنهم من إصابة بعض العناصر. وأوضح أن الجنود الأتراك فتحوا نيران بنادقهم باتجاه المهاجمين على الفور، محاولين إلقاء القبض عليهم، لكن المهاجمين تمكنوا من الفرار، لافتا إلى أنه تم نقل الجنود المصابين بعربة طبية تركية إلى معبر "باب الهوى" الحدودي، ومن ثم جاءت طائرة مروحية تركية إلى الجانب التركي ونقلتهم إلى المشافي التركية في أنطاكيا.

ونوه مراسلنا بأن مجهولين هاجموا قبل أيام بعربة مفخخة، نقطة للجيش التركي الواقعة في مدرسة بلدة "سلة الزهور" بالقرب من مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب ما أدى، لمقتل مدني وإصابة امرأة، وتسعة جنود أتراك، وتبنت العملية بعد يومين سرية "أبو بكر الصديق" التي نفى جميع الفصائل في المناطق المحررة صلتهم بها.

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي