أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

احتجاجات على ضرب الشرطة العسكرية امرأة شمال الرقة

من المظاهرة - نشطاء

تظاهرت مجموعة من نساء الرقة يوم الاثنين ضد "الشرطة العسكرية" بمدينة تل أبيض على خلفية اعتدائها بالضرب على امرأة خلال مداهمة منزل أحد المطلوبين لها.

وقال مصدر محلي لـ "زمان الوصل" إن مجموعة من النساء تظاهرن ضد "الشرطة العسكرية بالشارع العام في تل أبيض احتجاجا على تعرض إحدى أقاربهن للضرب على يد عناصرها.

وأضاف أنهن رددن شعارات ضد الشرطة العسكرية وممارساتها بالمنطقة وبمحاسبة العنصر الذي ضرب السيدة، وقابلن الوالي التركي في المجلس المحلي.

وأوضح أن دورية من لشرطة العسكرية التابعة للجيش السوري الوطني داهمت أمس منزل عنصر مطلوب لها من "الجيش الوطني" في حي "الشلال" بمدينة "تل أبيض"، وعند اعتراض الزوجة على دخول المنزل أقدم عناصر الدورية على ضربها وشتمها، ليسعفها الأهالي إلى المشفى الوطني.

وأشار إلى مصادرة قوات المداهمة مبلغ 4 آلاف دولار أثناء تفتيشها داخل المنزل، ما أدى إلى نشوب اشتباك بين "الجبهة الشامية" و الشرطة العسكرية سقط فيها بعض العناصر جرحى.

وساد التوتر بن أهالي رأس العين وبين "الشرطة العسكرية" الأسبوع الماضي على خلفية اعتداء أحد عناصر "المباحث والدوريات" على امرأة خلال مداهمة قرية "مضبعة" شرق "رأس العين" بحثا عن شخص مطلوب.

زمان الوصل
(50)    هل أعجبتك المقالة (71)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي