أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يعتقل ضابطا انتقد طعام جيشه

عيسى

أكدت صفحات إخبارية موالية قيام الجهات الأمنية بإعتقال المقدّم الجوي "معن عيسى"، على خلفية انتقاده نوعية الطعام الذي تقدمه القيادة للعسكريين،
وكان الضابط الذي وصفه موالون بأحد أبطال وأساطير مطار "كويرس"، قد نشر على صفحته في "فيسبوك"، منشوراً حمل عنوان "طفح الكيل" قال فيه:
"تحملنا الجوع والعطش والحصار، تحملنا الحر والبر والأمطار، خضنا الموت ولم نمت، وضعنا فوق الجرح ملحاً مرارا وتكراراً، ولكن لا يمكن أن نقبل بما يحصل اليوم، فإذا كنتم تعتبرونا حيوانات نعلمكم أن طعامنا هو العلف والتبن، وإن كنتم تعتبرونا حشرات فإننا نقتات على الفضلات، ولكن غصبن عنكم نحن بشر وأشرف وأنبل منكم".

وأضاف "العيسى"، نريد أن نسأل كل مسؤول عن إطعام الجيش العربي السوري، هل تقبل لابنك أن يأكل هذا؟ هل مروءتك تقبل أن نأكل طعاما لا ترضاه الحيوانات؟ أين لجان التفتيش والتحقيق مما يحصل بحقنا؟

أين القيادات العسكرية والأمنية من هذا العهر الممنهج؟

وأردف "العيسى" قائلاً: "إن ما يحصل في موضوع الإطعام فساد يفوق الوصف والخيال.. فلمصلحة من كل ذلك؟ من منكم يرضى بهكذا طعام؟
فهل هذا هو الوطن الذي نحارب من أجله؟

وهل هذه مكافأة من قدم الغالي والنفيس على مذبح الحرية؟ إنكم عار على الوطن والزمن والتاريخ، إنكم أكبر خدم للأعداء والعملاء، لن نسكت بعد اليوم، سنرجمكم بقذارتكم ونفضح فسادكم وطغيانكم".

وأثار خبر اعتقال المقدم "معن عيسى" موجة غضب واستياء عبر عنهما موالون على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلقوا وسماً حمل عنوان "الحرية للمقدم معن عيسى".

عبد الحفيظ الحولاني - زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (55)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي