أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد نعي موسكو جنرالا قتل في دير الزور.. "الدفاع الوطني" تعلن مقتل قائد قطاع "الميادين"

الظاهر

أعلنت قيادة ميليشيا "الدفاع الوطني" في دير الزور يوم الثلاثاء مقتل قائد قطاع "الميادين" إثر انفجار لغم أرضي في منطقة "التيّم" جنوب دير الزور.

وذكرت قيادة ميليشيا "الدفاع الوطني" في دير الزور ببيان أن قائد قطاع الميادين "محمد تيسير الظاهر" قتل يوم الثلاثاء جرّاء انفجار لغم أرضي في منطقة "التيّم" جنوب دير الزور.

وجاء ذلك بعد إعلان وزارة الدفاع الروسية مقتل مستشار عسكري روسي وإصابة 3 عسكريين روس آخرين في انفجار عبوة بدير الزور.

وقال الناشط "قياد العلوان" لـ"زمان الوصل" إن ضابطا روسيا برتبة جنرال قتل بانفجار ألغام قرب حقل "التيم" النفطي مع قائد قطاع ميليشيا "الدفاع الوطني" في الميادين "محمد تيسير الضاهر" إلى جانب مقتل وإصابة 7 عناصر.

وأشار إلى أن "الظاهر" وعناصره خرجوا للبحث عن مجموعة مكونة من 6 عناصر اختفت أمس في بادية "الميادين"، حيث وقعوا بحقل ألغام.

ونفّذت ميليشيا "الدفاع الوطني" عملية تمشيط لملاحقة عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" في بادية الريف الشرقي بدء من خط الغاز الثاني وصولا لمنطقة "الفيضة" بقلب البادية، إضافة إلى العمل على إزالة وتفكيك العبوات.

وبث تنظيم "الدولة" صورا لـ 5 قتلى من عناصر قوات النظام والميليشيات الموالية لها بعد هجوم لعناصره على موقع يتحصنون به في بادية "الميادين" بريف ديرالزور الشرقي.

زمان الوصل
(74)    هل أعجبتك المقالة (60)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي