أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد ساعات من افتتاحه.. مركز صالة "الجلاء" للكشف عن "كورونا" يغلق أبوابه

من دمشق - جيتي

أغلق مركز مدينة "الجلاء الرياضية" للكشف عن الإصابة بفيروس "كورونا المستجد"، أبوابه بعد ساعات من بدء العمل، بسبب عدم قدرته على استيعاب الأعداد الكبيرة للمراجعين والمشاجرات التي لم تتوقف.

وأكدت مصادر أن موظفي المركز تعاملوا مع المراجعين بفوقية الأفرع الأمنية، مشيرين أن أصحاب المحسوبيات والرشى دخلوا المركز دون عناء الانتظار على الدور.

وكانت صفحات محلية أكدت نبأ وفاة رجل بأزمة قلبية ظهر يوم أمس، بسبب انتظاره لساعات طويلة، مشددة أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى. وبعد هذه الحالة المأساوية، أعلنت وزارة الصحة في حكومة النظام عن اعتماد نقطتين طبيتين لأخذ المسحات الخاصة بتحليل "PCR" الخاص بتشخيص فيروس كورونا للراغبين بالسفر، في محافظتي اللاذقية وحلب، مدعية أن ذلك "بهدف تخفيف أعباء السفر عن المواطنين لإجراء المسحات بدمشق".

وقالت إن النقطتين الطبيتين في اللاذقية وحلب هما في "مركز التدخل المبكر" خلف مديرية صحة اللاذقية، ومشفى "زاهي أزرق" بحلب بناء المخابر منطقة "بستان الباشا" وسيبدأ العمل بهما اعتباراً من الأحد القادم.

كما أحدثت نقطة طبية إضافية بدمشق لإجراء مسحات الـ"PCR" للمسافرين إلى الخارج وذلك في صالة الفيحاء الرياضية ستبدأ عملها الإثنين القادم.

زمان الوصل
(46)    هل أعجبتك المقالة (49)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي